رئيس التحرير أحمد متولي
 فتاة المنصورة اليوم.. واقعة تثير تعاطف وهجوم الرواد في آن واحد

فتاة المنصورة اليوم.. واقعة تثير تعاطف وهجوم الرواد في آن واحد

أشعلت فتاة المنصورة اليوم مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إثر منشور لها عبر فيس بوك ظهرت من خلاله بكدمات عديدة في وجهها، واستغاثت بالنجدة لإنقاذها وسط حالة من الغموض.

أشارت الفتاة التي تدعى ريهام. ع. ع، إلى أنها تعرضت لحالة من العنف الأسري في منشورها الذي تفاعل معه العديد من المواطنين ليجوب مواقع السوشيال ميديا بسرعة مكوكية.

فتاة الدقهلية تثير الجدل بمنشورها

دونت الفتاة منشورها لتستغيث بأي شخص يقترب منها ليخلصها من العنف الذي تعرضت له، قائلة: «يا جماعة أنا بتعرض لعنف أسرى من أهلى اخدت تليفوني منهم بالعافية ودخلت اوضتي وقفلت على نفسي الى يقدر يساعدني يساعدني أرجوكم».

انتشر المنشور بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حتى استجابت قوات الأمن لإغاثتها، وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى محل إقامتها للوقف على ملابسات تلك الواقعة.

​​​​​​​

هجوم على فتاة المنصورة

اتضحت القصة كاملة مع وصول قوات الأمن، حيث تبين أن الفتاة صاحبة المنشور تبلغ من العمر 24 عامًا، حاصلة على ليسانس الآداب قسم اللغة العربية، وتعمل بمحل ملابس بمدينة دكرنس.

وكشف والدها البالغ من العمر 60 عامًا، مدير سابق بهيئة ميناء دمياط، عن سبب تعديه عليها، وذلك بسبب تغيبها عن المنزل لأكثر من 24 ساعة وبعدها أغلقت هاتفها، وحين عودتها إلى المنزل استشاط غضبًا وتعدى عليها بالضرب ليدخل الجيران لفض التشابك.

وأكد الأب في محضر الشرطة، أن ابنته أصيبت بحالة من الهياج العصبي وتعدت على بعض الجيران الذين تدخلوا لفض الاشتباك، وهرولت إلى جراج المنزل لتحطم محتويات سيارته، إضافة إلى تعديها على والدها ووالدتها، وهو الأمر الذي جعله يرفض التصالح وجاري العرض على النيابة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.