رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة الزمالك اليوم الساعة كم وعلى قناة اية؟

مباراة الزمالك اليوم الساعة كم وعلى قناة اية؟

يترقب جماهير الساحرة المستديرة اليوم الأحد الموافق 18 سبتمبر، منافسة الأبيض مع فريق إليكت التشادي ضمن دور الـ 64 من بطولة دوري أبطال أفريقيا نسخة 2022-2023، متسائلين عن مباراة الزمالك اليوم الساعة كم وعلى قناة اية؟.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الزمالك وإليكت التشادي في الذهاب، على أرضية ملعب أحمدو أهيدوجو في الكاميرون، ويدير اللقاء طاقم تحكيمي من الكنغو بقيادة بيير جان نجوين حكما للساحة ويعاونه كلًا من سام ثيرمويل و بودريل رول، وجيو بانغو جيو حكمُا رابعًا، على أن يراقب سيبيت بيجي راساس المباراة.

مباراة الزمالك الساعة كام؟

تنطلق صافرة الحكم لإعلان بدء مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، وهي المواجهة التي ينتظرها العديد من الجماهير، ليتمكنوا من متابعتها لحظة بلحظة بداية من الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، والأردن، والسودان، وجنوب إفريقيا.

كما يمكن لجمهور الدول العربية متابعة أحداث تلك المباراة حسب توقيت كل بلد، حيث تبدأ في تمام الساعة 4 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة وقطر، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

مباراة الزمالك هتذاع على قناة اية؟​​​​​​​

حصلت شبكة قنوات أون تايم سبورتس المصرية، على حقوق بث مباراة الزمالك وإليكت سبورت التشادي في الذهاب والعودة.

تعتبر مباراة الزمالك اليوم من أهم المباريات التي ينتظرها الجمهور بحالة من الاهتمام الكبيرة، لتسيطر على أحاديث جمهور كرة القدم المصرية.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.