رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط المركز الإعلامي لجامعة الأزهر لإعلان نتيجة التنسيق 2022-2023 للبنين والبنات

رابط المركز الإعلامي لجامعة الأزهر لإعلان نتيجة التنسيق 2022-2023 للبنين والبنات

أعلن المركز الإعلامي لجامعة الأزهر ظهور نتيجة التنسيق 2022-2023 للبنين وللبنات الملتحقين بالشعبة العلمية، الأدبية والإسلامية في كافة المعاهد، الثلاثاء 20 سبتمبر  للالتحاق بالكليات والمعاهد التابعة وغير التابعة لها.

وأشار المركز الإعلامي للأزهر إلى أن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لطلاب المعاهد الأزهرية  سوف تظهر إلكترونيًا يوم الاثنين 19 سبتمبر 2022 على موقع التنسيق الإلكتروني.

المركز الإعلامي جامعة الأزهر

ويترقب الطلاب من الجنسين ظهور نتيجة تسجيل رغبات المرحلة الثانية أزهر من خلال المركز الإعلامي جامعة الأزهر الذي سيعلن مباشرة إتاحة النتائج، ليبدأ الطلبة والطالبات في التقديم للكليات والمعاهد التي رشحها لهم مكتب التنسيق.

ويستطيع الطلاب الدخول على رابط المركز الإعلامي للأزهر الشريف من هذا الرابط لمتابعة النتائج فور ظهورها غدًا، أو زيارة رابط موقع التنسيق الإلكتروني مباشرة من هنا.

وتظهر نتيجة تنسيق المرحلة الثانية أزهر لطلاب أدبي، علمي والشعبة الإسلامية، عبر مؤتمر صحفي تعقده الجامعة للإعلانه عن النتائج، وذلك بعد غلق باب تسجيل الرغبات الذي استمر لمدة 5 أيام متواصلة من الاثنين 12 إلى الجمعة 16 سبتمبر 2022.

وأتاحت جامعة الأزهر ومكتب تنسيق الجامعات والمعاهد التابع لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي لطلاب الدور الأول الذين لم يقوموا بالتسجيل في الفترة السابقة، والناجحين في الدور الثاني لشهادة الثانوية الأزهرية التسجيل الإلكتروني وتعلن النتائج في الموعد المحدد.

ويتم فتح باب التنسيق لطلاب الثانوية الأزهرية في المرحلة الثالثة عقب إعلان نتائج تنسيق المرحلة الثانية.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية