رئيس التحرير أحمد متولي
 هل تذاع مباراة الأهلي اليوم أمام بتروجت؟

هل تذاع مباراة الأهلي اليوم أمام بتروجت؟

يترقب جمهور المارد الأحمر مباراته أمام بتروجت ضمن لقاءته الودية واستعدادته للموسم الجديد 2022- 2023، حيث تساءل العديد من متابعي النادي هل تذاع مباراة الأهلي اليوم؟.

كما يستعد النادي الأهلي لخوض عدد من المباريات الودية خلال الفترة القادمة قبل أن يخوض مشواره ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

هل تذاع مباراة النادي الأهلي وبتروجت؟

ومن المقرر، أن تكون مباراة الأهلي وبتروجت أولى مباراته الودية والتي ستنطلق اليوم الأربعاء الموافق 21 سبتمبر الجاري، ومن ثم سيواجه أسوان، لتأتي بعدها مباراة طلائع الجيش.

وتعتبر مباراة الأهلي وبتروجت اليوم هي التجربة الأولى للمدير الفني السويسري كولر، لذا يسعى الجمهور إلى معرفة تفاصيل أحداث المباراة المرتقبة للفريقين.

ومع البحث والتحري عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبتروجيت اليوم وجدنا أن هناك العديد من التضاربات حول هذا الشأن، إلا أن المباراة لن تذاع على أي من القنوات الفضائية بما فيها قناة النادي الأهلي.

في السياق ذاته، قرر المدرب السويسري مارسيل كولر، عدم إذاعة المباراة للحفاظ على السرية في تطبيق الخطط التي سيتفذها الموسم المقبل.

ويمكنك متابعة أحداث المباراة بعد نهاية اللقاء لمعرفة النتيجة من خلال قناة الأهلي الفضائية أو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وتسعى إدارة النادي الأهلي للاستقرار على قائمة الراحلين عن الفريق في الموسم الجديد، وفي المقابل توقيع عقود جديدة مع آخرين، فيما يحاول فريق بتروجيت العودة إلى مكانه في الدوري المصري الممتاز، والصعود للقسم الأول في جدول ترتيب مجموعته من جديد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.