رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في إياب دور الـ 64 الساعة كام؟

موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في إياب دور الـ 64 الساعة كام؟

​​​​​​​يحرص جماهير القلعة البيضاء على معرفة موعد مباراة الزمالك وبطل تشاد في إياب دور الـ 64 ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث الماتش مع بدايته وحتى إعلان النتيجة والفائز بالمباراة.

ونجح نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، في تحقيق الفوز على نظيره بطل تشاد في مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو بالكاميرون، بنتيجة هدفين نظيفين.

وأحرز هدفي القلعة البيضاء الثنائي المتألق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق، وأحمد سيد زيزو هدفين المباراة السابقة، حيث ينتظر العديد من الجماهير الفوز بتلك المباراة المرتقبة.

موعد مباراة الزمالك الساعة كام؟

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب التي تجمع الزمالك وبطل تشاد على أرضية ستاد القاهرة، وذلك يوم 25 سبتمبر الجاري في إياب الدور الـ 64 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

تنطلق صافرة الحكم لإعلان بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتشاد

يحاول العديد من الجماهير، الوصول إلى القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتشاد بدور الإياب لمشاهدة أحداث المنافسة التي ينتظرها الكثير منهم على نار أحر من الجمر.

تذاع مباراة الزمالك وإيليكت سبورت التشادي على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورتس، حتى يستطيع الجمهور معرفة النتيجة لحظة بلحظة ومتابعة وتقييم الفريق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.