رئيس التحرير أحمد متولي
 متى سيلعب الأهلي المباراة القادمة وهل تحدد موعد الماتش الودي اليوم؟

متى سيلعب الأهلي المباراة القادمة وهل تحدد موعد الماتش الودي اليوم؟

يتساءل مشجعو المارد الأحمر عن موعد مباراة الأهلي الودية اليوم الساعة كام؟ ومتى سيلعب المباراة القادمة؟ لمشاهدتها عبر القنوات الناقلة.

وننشر لكافة الجماهير المترقبين موعد مباراة الأهلي الودية متى سيلعب وما هو الفريق الذي سيواجهه ضمن مباريات دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي الودية اليوم إمتى؟

وفي ظل كثرة التساؤلات عن موعد مباراة مصر الودية اليوم إمتى؟ نشير إلى أن الأهلي لن يلعب اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2022 في أي ماتش.

متى سيلعب الأهلي؟

ونوضح لكل المترقبين مواعيد المباريات، متى سيلعب الأهلي الماتش القادم وما هو الفريق الذي سيواجهه، حيث سيواجه فريق المنستيري يوم الجمعة 7 أكتوبر 2022 في الدور التمهيدي الثاني.

ويواجه فريق الأهلي نادي الاتحاد المنستيري يوم الأحد 9 أكتوبر المقبل، في تمام الساعة 4 عصرًا بتوقيت مصر، و3 بتوقيت تونس، المغرب والجزائر، وتذاع المباراة عبر قنوات شبكة بين سبورتس حصريًا.

ويقابل فريق النادي الأهلي نادي الاتحاد المنستيري التونسي مرة أخرى يوم الجمعة 14 أكتوبر 2022 ضمن مباريات الدور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم القادم.

أما موعد ماتش الأهلي والزمالك ضمن نهائي مباريات كأس السوبر المصري فمن المقرر أن يلعب الفريقان يوم 28 أكتوبر المقبل.

وسيتم الإعلان عن الساعة التي ستلعب فيها الفرق المشاركة والقنوات العارضة لها، بالإضافة إلى تشكيل كل فريق من هذه الفرق في وقت لاحق.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية