رئيس التحرير أحمد متولي
 مد فترة تنسيق الأزهر لتسجيل الرغبات.. آخر فرصة

مد فترة تنسيق الأزهر لتسجيل الرغبات.. آخر فرصة

أعلن الدكتور سلامة داود، القائم بتسيير أعمال رئيس جامعة الأزهر، مد فترة تنسيق الأزهر لتسجيل الرغبات للطلاب المتخلفين عن التقديمات خلال الفترة السابقة.

جاء ذلك في إطار التسهيل على الطلاب الذين لن يتمكنوا من التقديم، حيث تحاول الجامعة جاهدة العمل لصالح الطلاب، لذا تم فتح باب التقديم مرة آخر والتي تعد الفرصة الأخيرة أمام الطلاب.

آخر موعد للتقديم في جامعة الأزهر

أكد الدكتور محمد الشربيني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن آخر موعد لتسجيل الرغبات عبر الموقع الإلكتروني سيكون يوم الجمعة الموافق 30 سبتمبر.

يستطيع الطلاب التسجيل في كليات جامعة الأزهر إلكترونيًا حتى الساعة 7 مساءً يوم الجمعة المقبل، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي من هنــــا.​​​​​​​

تسجيل الرغبات لطلاب الثانوية الأزهرية

وأهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم، بالطلاب وأولياء الأمور عدم التخلف عن الموعد المحدد باعتباره الفرصة الأخيرة المتاحة أمامهم للتسجيل في إحدى كليات الجامعة وعدم ضياع العام الدراسي.

وأوضح الشربيني، أنه لن يتم فتح باب التنسيق مرة أخرى للتسجيل بالجامعة، بعدما تم إعادة فتح باب التسجيل مرة أخرى بداية من يوم الثلاثاء 27 سبتمبر حتى 30 من الشهر ذاته.

وكانت الجامعة أغلقت باب تسجيل رغبات المرحلة الثانية يوم 16 سبتمبر، وبدأ مكتب التنسيق في حصر المجاميع التكرارية ومقارنتها برغبات الطلاب والأماكن الخالية بالكليات، وأنهى أعماله بتوزيع الطلاب على الكليات والمعاهد.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.