رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة الزمالك كرة يد اليوم أمام الترجي مباشر

نتيجة مباراة الزمالك كرة يد اليوم أمام الترجي مباشر

ينشر «شبابيك» متابعة مباشرة لنتيجة مباراة الزمالك والترجي لكرة اليد، مساء اليوم الثلاثاء، في نهائي البطولة العربية لكرة اليد، والتي تستضيفها مدينة الحمامات التونسية.

وكان الزمالك بدأ مشواره في البطولة من دور المجموعات وفاز في المواجهات الثلاثة التي جمعته بالترجي والكويت الكويتي ومولودية الجزائر، وتأهل إلى نصف النهائي مباشرة بسبب انسحاب الفريق الرابعة من المجموعة الرابعة وهو أمل سكيكدة الجزائري.

وواجه الزمالك فريق الكويت الكويتي في الدور نصف النهائي ونجح الأبيض بالتفوق بسهولة وبفارق أهداف ليس بالقليل رغم تعرض هداف البطولة حسن وليد قداح للإصابة على مستوى الوجه.

وعلى الجانب الآخر لم تكن مسيرة طرف النهائي الثاني نادي الترجي بنفس قوة مشوار الزمالك، فقد هزم من الأبيض نفسه في افتتاح البطولة، وتعادل مع الكويت الكويتي، وفاز على المولودية في دور المجموعات، والسالمية الكويتي في دور الثمانية والأفريقي التونسي في نصف النهائي.

نتيجة مباراة الزمالك كرة يد اليوم

انطلقت مباراة الزمالك والترجي في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الخامسة والنصف بتوقيت تونس، وتحتضنها إحدى الصالات بمدينة الحمامات.

نتيجة المباراة انتهت (29 – 28) للترجي.

الشوط الأول بدأ قويا للغاية من الجانب التونسي مع تألق كبير لحارسه حتى أن الفارق وصل لأربعة أهداف، ثم تدارك الأبيض الأمور وأنهى النصف الأول من اللقاء متعادلا.

يشار أن الزمالك يدخل المباراة وهو مكتمل الصفوف بعد تأكد تعافي حسن وليد قداح من الإصابة التي لحقت به على مستوى الفك والركبة إثر تدخل مع أحد لاعبي الكويت الكويتي في نصف النهائي، بالإضافة لتواجد الأرجنتيني جيمس باركر المحترف الجديد.

وتضم قائمة الأبيض بالبطولة كلا من:

حراسة المرمى: كريم هنداوي – محمود خليل – هشام السبكي.

الدائرة: محمد رمضان – شادي خليل – خالد وليد.

الجناح الأيمن: اكرم يسري – حازم ممدوح.

الظهير الأيمن: أحمد الأحمر – أحمد حسام – بشير.

صانع اللعب: محمد علاء لوكا – جيمس باركر.

الظهير الأيسر: حسن وليد – علي هشام نصر.

الجناح الأيسر: عمر الوكيل – أحمد مؤمن صفا.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011