رئيس التحرير أحمد متولي
 قرار إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية وكيف رد عليه؟

قرار إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية وكيف رد عليه؟

محاولات استمرت على مدار أسابيع كان الهدف منها هو إلغاء حفل محمد رمضان في الإسكندرية، من خلال تدشين حملة ترفض الترحيب بقدومه إلى العاصمة الثانية ونشر ثقافته بين الجمهور، خاصة من الشباب وصغار السن.

وعلى الرغم من الأخبار المتضاربة التي ذكر بعضها عدم نجاح الممثل والمغني المصري في حصد ما يزيد عن 20% من عدد تذاكر حفلة الذي كان من المقرر إقامته في 7 أكتوبر 2022، والبعض الآخر الذي روج لنفاذ نحو 70% منها، إلا أن كل تلك الشائعات انتهت بعد صدور قرار يتعلق بـ إلغاء حفل محمد رمضان بمنطقة سيدي جابر في الإسكندرية.

إلغاء حفل محمد رمضان

كان قد تردد منذ أسابيع خبر إلغاء حفل محمد رمضان، إلا أنه حاول التشكيك فيه وقام بجولة بسيارته بين شوارعها، متحديًا كل من هو ضده، ومن خلفه حشد من الشباب من مستقلي الدراجات البخاري يؤيدونه ويظهرون له مشاعر الحب والإعجاب.

وعم الصمت إلى أن صدر اليوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022 وقبل ثلاثة أيام فقط من موعد الحفل المنتظر، وكان القرار هو إلغاء حفلة محمد رمضان من قبل الشركة المنظمة له.

لم تكن حملة «اسكندرية لا ترحب بك» وحدها هي التي ناهضت حفلة محمد رمضان وتصدت لها، بل لاقت الحملة صداها أيضًا في كل من قطر ودمشق بسوريا والاثنان أعلنا إلغاء حفليه أيضًا.

رد محمد رمضان على قرار إلغاء حفلاته بتدوينة واحدة فقط نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» والتي يتابعها مليوني متابع من مختلف الدول، أظهر فيه عدم اعتداده بما آل إليه ما يقدمه لجمهوره، كتب فيه: «عندك سلطة تلغي حفلتي.. عندك سلطة تهد.. بس معندكش ع الأرض محبتي.. ولا عندك عزوة بجد، دي ليلة بـ ١٠٠٠ حفلة.. اللهم ديمها نعمة» مرفقًا بتعقيبه الفيديو التالي:

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية