رئيس التحرير أحمد متولي
 القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري..مجانية ومفتوحة

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري..مجانية ومفتوحة


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري.. مجانية ومفتوحة

 يفتتح المارد الأحمر مشواره الأفريقي في أولى مباريات دور الـ 32 من البطولة الأحب إلى قلوب جماهيره وعشاق، ويرغب العديد من المتابعين في التعرف على القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري بالتردد المجاني.

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

ويفتتح النادي الأهلي مواجهاته الأفريقية بلقاء صعب ومرتقب في مواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي والذي يحقق عروض قوية خلال مبارياته المحلية الأخيرة واختتم الموسم الماضي بشكل جيد، الأمر الذي يشعر جماهير القلعة الحمراء بالقلق خاصة أن لقاء الذهاب سيكون في تونس.

ويمني جماهير القلعة الحمراء أنفسهم بظهور الفريق الأول رسمياً بشكل جيد بعد الموسم الماضي الذي خرج منه النادي الأهلي خالي الوفاض بدون أي بطولة محلية أو أفريقية بعد عروض سيئة وعدم استقرار في الفريق ليختتم الأهلي في المركز الثالث من بطولة الدوري الممتاز في واقعة لم تحدث من سنوات عديدة.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

تتمثل القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في قناة أون تايم سبورت " On Time SPORTS HD" المصرية المجانية والمفتوحة، بجانب قناة الوطنية التونسية الأولى التي من المحتمل أن تنقل اللقاء لأنه على أرضها.

موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

يحين موعد مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت تونس، والرابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب مباراة الأهلي والاتحاد المنسيري

تقام مباراة الأهلي والاتحاد المنسيري في دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا على أرض ملعب مركب مصطفى بن جنات فى مدينة منستير التونسية.

حكم مباراة الأهلي والاتحاد المنسيري

يدير الحكم جياني سيكازوي، الجامبي، اللقاء كحكم ساحة، ويعاونه كل من جيرسون دو سانتوس، الأنجولي كمساعد أول، وأرسينيو شادريكيو، الموزبيقي كمساعد ثان، نيكولا إدريك، الزامبي حكماً رابعاً.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية