رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد قرعة الدوري المصري 2022 اليوم والقنوات الناقلة

موعد قرعة الدوري المصري 2022 اليوم والقنوات الناقلة

يرغب العديد من جماهير ومتابعي رياضة كرة القدم المصرية في التعرف على موعد قرعة الدوري المصري 2022 اليوم والقنوات الناقلة لها، استعداداً للموسم الجديد من بطولة الدور الممتاز.

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترف عن موعد قرعة الدوري المصري 2022 اليوم، بحضور جميع الممثلين عن الأندية المصرية التي ستشارك في البطولة المحلية، حيث تقام القرعة بداخل أحد فنادق القاهرة.

موعد قرعة الدوري المصري 2022 اليوم

تنطلق فعليات سحب قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2022 - 2023، في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الأحد 9 أكتوبر 2022.

القنوات الناقلة لقرعة الدوري المصري 2022 اليوم

وتنقل فعاليات سحب قرعة الدوري المصري الممتاز موسم 2022 - 2023، على الهواء مباشرة عبر شاشة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة عبر القمر الصناعي.

قرعة الدوري المصري 2022

تنطلق فعاليات الدوري المصري الممتاز يوم 18 أكتوبر 2022، فيما تنتهي فعاليا الدوري في شهر يونيو 2023، وقد شهد الموسم الجديد للدوري الممتاز أندية كل من الداخلية وحرس الحدود وأسوان، بعد تصدرهم لمجموعاتهم في دوري الدرجة الثانية.

وكشف المشرف على المسابقات في رابطة الأندية، عامر حسين، أن الموعد المقرر لانطلاق الدوري المصري الممتاز سيكون أحد يومي السابع عشر أو الثامن عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وأضاف عامر حسين أن تحديد جدول مواجهات الدوري الممتاز على مستوى أسابيع الدورين الأولى والثاني، سيكون خلال خمسة أيام بحيث يتم تحديد المباريات الخاصة بالفرق.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية