رئيس التحرير أحمد متولي
 مشاهدة بث مباشرة الزمالك والترجي كرة يد بنهائي البطولة الأفريقية

مشاهدة بث مباشرة الزمالك والترجي كرة يد بنهائي البطولة الأفريقية

تختتم البطولة الأفريقية لكرة اليد رجال 2022 اليوم الأحد، بمواجهة تجمع بين الزمالك المصري والترجي التونسي على اللقب.

وتستضيف مدينة الحمامات التونسية بطولة أفريقيا للأندية لكرة اليد في الفترة من 30 سبتمبر وحتى 9 أكتوبر، ونجح الزمالك والترجي في الوصول للنهائي، ليكررا بذلك نهائي البطولة العربية في أواخر سبتمبر الماضي.

وكان الزمالك وصل إلى هذا الدور بعد الفوز على الأهلي في نصف النهائي بنتيجة 26 – 25، فيما الترجي تفوق على غريمه التقليدي أيضا النادي الأفريقي.

وتعد مواجهة اليوم فرصة رد الاعتبار بالنسبة للزمالك بعد أن خسر من الترجي في نهائي البطولة العربية وفقد فرصة التأهل لكأس العالم للأندية «سوبر جلوب».

مباراة الزمالك والترجي كرة يد بث مباشر

قررت اللجنة المنظمة للبطولة أن تنطلق المواجهة النهائية بين الزمالك والترجي في تمام السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتحظى مباراة الزمالك والترجي باهتمام جماهيري كبير، وينقد «شبابيك» بث مباشر لمجريات المباراة من خلال النافذة التالية:

 

يشار أن الزمالك يدخل البطولة بقيادة مديره الفني الإسباني الجديد جارالدو، بقائمة تضم كلا من: كريم هنداوي – محمود خليل فلفل – هشام السبكي – أحمد الأحمر – أكرم يسري – محمد رمضان هتلر – مصطفى بشير – علي هشام – أحمد مؤمن – أحمد حسام – محمد علاء السيد – خالد وليد – عمر بكار – حسن قداح – محمد ياسين – حازم ممدوح – شادي خليل – جيمس باركر.

وارتفعت المعنويات في معسكر الفريق الأبيض قبل يوم من المباراة بتأكد تماثل حارس مرمى الفريق محمود خليل للشفاء من الإصابة التي لحقت به في مباراة مولودية الجزائر بدور المجموعات، كما تم رفع الإيقاف عن حسن وليد قداح بعد الأحداث التي أعقبت نصف النهائي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011