رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة المعادلة جامعة الزقازيق 2022 بالرقم القومي.. احصل عليها الآن

نتيجة المعادلة جامعة الزقازيق 2022 بالرقم القومي.. احصل عليها الآن

يهتم الطلاب بمعرفة نتيجة المعادلة جامعة الزقازيق 2022 بالرقم القومي، لمعرفة مدى إمكانية دخول الكلية التي خاضوا امتحاناتها للإنضمام إليها في العام الدراسي الجديد 2022- 2023.

ينشر شبابيك رابط نتيجة المعادلة جامعة الزقازيق 2022، حتى تتمكن من معرفة الدرجة التي حصلت عليها في الامتحانات بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

رابط نتيجة المعادلات جامعة الزقازيق بالرقم القومي

ظهرت نتيجة المعادلة جامعة الزقازيق 2022 لجميع القطاعات المختلفة الموجودة داخل الجامعة، وأصبح بإمكان الطالب الحصول عليها ومعرفة درجات كل مادة حصل عليها.

ويعتبر المجلس الأعلى للجامعات هو الجهة الوحيدة في مصر التي تتولى معادلة الدرجات العلمية، ومقارنتها بما يناظرها من الدرجات العلمية التي تمنحها الجامعات، بما في ذلك شهادات الدبلومات والمعاهد الفنية بأنواعها المختلفة.

أعلن المجلس الأعلى للجامعات، عن فتح باب التقدم من أجل أداء امتحانات الدبلومات الفنية للطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام 3 سنوات من أجل الالتحاق بكليات التجارة في الجامعات الحكومية للعام الجامعي 2022 – 2023، وتم إغلاق باب التقديم يوم 13 سبتمبر.

كما أغلق باب التقديم للطلاب الحاصلين على الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام 3 سنوات للقبول في كليات الزراعة والهندسة، وكذلك الطلاب الحاصلين على دبلوم المدارس الثانوية الفنية نظام الخمس سنوات ونظام دبلوم المعاهد الفنية نظام الثانوية وسنتان، للقبول في كليات التجارة وكليات الهندسة بالجامعات الحكومية يوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022.

ويمكن للطالب الحصول على نتيجة المعادلة جامعة الزقازيق 2022 عن طريق الضغط على الرابط التالي من هنـــا، ومن ثم عليك إدخال الرقم القومي ورقم الجلوس، بالإضافة إلى كود التحقق.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.