رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد ورابط التقديم في وظيفة معلم مساعد بـ 14 محافظة ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم

موعد ورابط التقديم في وظيفة معلم مساعد بـ 14 محافظة ضمن مسابقة وزارة التربية والتعليم

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  موعد ورابط التقديم في وظيفة معلم مساعد رياض أطفال في 14 محافظة عقب فتح باب التسجيل في المسابقة التكميلية للتعاقد على عدد 3 آلاف و197 وظيفة.

وأوضح البيان الصادر عن الوزارة أن الوظائف المطلوبة في مسابقة وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني التكميلية تشمل محافظات القاهرة، الجيزة، قنا، أسيوط، الشرقية، الأقصر، سوهاج، أسوان، القليوبية، مطروح، جنوب سيناء، السويس، البحر الأحمر، وبورسعيد.

موعد التقديم في وظيفة معلم مساعد

وحددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني موعد التقديم في وظيفة معلم مساعد رياض أطفال في 14 محافظة، بالإضافة إلى رابط وكيفية التقديم.

ويتم فتح باب التسجيل في مسابقة وزارة التربية والتعليم بوظيفة معلم مساعد بداية من يوم الأربعاء 12 أكتوبر وآخر موعد للتقديم سيكون يوم الخميس 10 نوفمبر 2022.

رابط التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم

وأوضح البيان أن التقديم في مسابقة وزارة التربية والتعليم بوظيفة معلم مساعد يكون من خلال رابط بوابة الوظائف الحكومية، يمكنكم الدخول عليه من هنا، مشددة على ضرورة التأكد من رفع كافة المستندات المطلوبة لشغل الوظيفة طبقًا للشروط المعلنة.

وخاطبت الوزارة المتقدمين لشغل وظيفة معلم مساعد بضرورة متابعة الصفحة التسجيل الخاصة بكل متقدم للمسابقة للتعرف على الخطوات الواجب اتباعها فيما بعد للحصول على الوظيفة المطلوبة، مناشدة الجميع بعدم الاعتماد على الغير والاهتمام بالتقديم على الموقع.

وأوضحت الوزارة أن شروط التسجيل في وظيفة معلم مساعد في المسابقة هي:

  • أن يكون المتقدم متمتعًا بالجنسية المصرية.
  • محمود السيرة وحسن السمعة.
  • ألا يكون قد سبق الحُكم عليه بعقوبة جناية أو عقوبة مقيدة للحرية في إحدى الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة، ما لم يكن قد رُد له اعتباره.
  • ألا يكون قد سبق فصله من الخدمة بحكم أو قرار تأديبي نهائي، ما لم تمض على صدوره 4 سنوات على الأقل.
  • ألا يزيد سن المتقدم عن 35 عامًا من تاريخ نشر الإعلان الأساسي في 27 يونيو 2022.
  • أن يكون خريج كلية تربية رياض أطفال، أو تربية طفولة مبكرة، أو قسمي رياض الأطفال أو الطفولة المبكرة بكليات التربية أو التربية النوعية، أو حاصل على دبلوم مهني من إحدى كليات تربية رياض أطفال أو كليات تربية طفولة مبكرة بعد الدرجة الجامعية الأولى، وألا يقل التقدير العام عن (جيد).
  • اجتياز الامتحانات المقررة والتدريب المقرر لشغل الوظيفة.
  • اجتياز الكشف الطبي، وتحليل المخدرات لمن اجتازوا الامتحانات.
  • التقديم يكون فقط في المحافظة الكائن بها محل إقامة المتقدم وفقًا للثابت ببطاقة الرقم القومي، ولن تقبل الطلبات حال التقديم في محافظة أخرى.

​​​​​​​

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية