رئيس التحرير أحمد متولي
 حريق حلوان

حريق حلوان


تفاصيل حريق حلوان وأسماء المصابين.. مصرع 3 أطفال وإصابة الأم والأب

حادث مؤسف شهدته مدينه حلوان اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، بعد اشتعال النيران في شقة سكنيه أثناء نوم الأسرة، وتسبب حريق حلون في تفحم العقار بالكامل ومصرع الأبناء وإصابة الأب والأم بحروق شديدة.

بداية حريق حلوان

وبدأت الواقعة خلال نوم الأسرة بالكامل حيث تسبب ماس كهربائي في تصاعد ألسنة النيران في صالة الشقة، لينتج عنها دخان كثيف تسبب في وفاة الأطفال الثلاثة، واستفاق الأب على النيران ولكن بعد فوات الأوان حيث اكتشف وفاة أبنائه ليحاول إنقاذ ما يمكن إنقاذه هو زوجته ليخلف الحريق أضرار جسيمة مادية وبشرية.

أسماء ضحايا حريق حلوان

وجاءت أسماء ضحايا حريق حلوان وهم الأب حسن عماد والبالغ من العمر 40 عام والأم إلهام نصر خيري، والإبن الأكبر هو محمد حسن عماد  والبالغ من العمر 14 عام، والابن الأوسط معاذ حسن عماد والبالغ من العمر 12 عام، ومصطفى حسن عماد والبالغ من العمر 10 سنوات.

التحريات عن حريق حلوان

كشفت التحريات الأمنية بشأن حريق حلوان أن ماس كهربائي تسبب في اندلاع حريق داخل شقة سكنية في منطقة دواجن بمدينة حلوان، خلف عنه وفاة 3 أطفال وإصابة الأب والأم ونقلهم إلى المستشفى، وتم فرض كردون أمني في محيط الحريق والدفع بخمسة سيارات إطفاء لمكان الحريق من أجل السيطرة عليه.

 وسادت حالة من الحزن على سكان المنطقة المحيطة بالشقة التي شهدت الحريق، خاصة بعد وفاة الأطفال الثلاثة وإصابة الأب والأم وتفحم الشقة بالكامل.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية