رئيس التحرير أحمد متولي
 هناء حمزة وابنتها مريم مصطفى لاعبة الطائرة

هناء حمزة وابنتها مريم مصطفى لاعبة الطائرة


تصريحات هناء حمزة ضد الأهلي بسبب ابنتها مريم مصطفى لاعبة الطائرة

استمرت تصريحات هناء حمزة ضد الأهلي بسبب ابنتها مريم مصطفى لاعبة الطائرة خلال الساعات الماضية، حيث شنت حمزة هجوم حاد على مجلس إدارة الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، بسبب ما تتعرض لها ابنتها من تعنت بحسب وصفها.

هناء حمزة مع هاني حتحوت

وحلت هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة، ضيفة على برنامج "الماتش" تقديم الإعلامي هاني حتحوت، للحديث عن تفاصيل أزمة ابنتها مع إدارة النادي الأهلي، مشيرة إلى أنه حديثها سيكون بصفتها أم وليس مسئولة في اتحاد الكرة الطائرة.

 وقالت هناء حمزة إنه لا تجد أي مساندة من داخل النادي الأهلي ولا يوجد من يدعمها داخل القلعة الحمراء، مشيرة إلى أنها عندما كانت تتقدم بشكوى بسبب سوء المعاملة التي تلقاها ابنتها تجد أن الأمر يزداد سوءاً وتزداد معاناة ابنتها.

 وكشفت هناء حمزة أن بعد الأصدقاء المقربين لها أخبروها أن سوء المعاملة التي تجده ابنتها داخل النادي الأهلي يرجع السبب فيها إلى تعليمات تلقاها المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، حمدي الصافي، من مجلس الإدارة.

وأضافت أنها حينما تقدمت بشكوى إلى الكابتن محمود الخطيب وعدها بالتحقيق في هذا الأمر، إلا أنها فوجئت بعدم اتخاذ أي إجراء من جانب الإدارة نهائياً.

مريم مصطفى لاعبة الطائرة 

 وخلال اللقاء أكدت مريم مصطفى لاعبة الطائرة، في تصريحات لها أنها تعتبر نفسها في الوقت الحالي لاعب في نادي الزمالك وليس النادي الأهلي، مطالبة من مسئولي القلعة الحمراء بتحكيم ضمائرهم في هذا الأمر خاصة أننا في عصر الاحتراف، مبدية رغبتها في اللعب لنادي الزمالك.

 

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية