رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل أزمة هناء حمزة والدة اللاعب مريم مصطفى مع النادي الأهلي

تفاصيل أزمة هناء حمزة والدة اللاعب مريم مصطفى مع النادي الأهلي


تفاصيل أزمة هناء حمزة والدة اللاعب مريم مصطفى مع النادي الأهلي

أزمة كبيرة ظهرت على الساحة خلال الساعات الماضية بين هناء حمزة، نائب رئيس الاتحاد المصري للكرة الطائرة،  بعد هجومها الشرسة على النادي الأهلي ومجلس إدارته حتى وصل الأمر إلى اتهامات القلعة الحمراء بالتزوير والتلاعب.

اللجان الإلكترونية

 تصريحات هناء حمزة جاءت خلال مداخلة لها مع الإعلامي محمد شبانه عبر برنامجه الذي يذاع على قناة "إية تي سي"، والتي زعمت فيها أنها تتعرض لهجوم شرس من جانب ما أسمتها باللجان الإلكترونية التابعة للنادي الأهلي بسبب أزمة ابنتها.

وقالت هناء حمزة أنها تتعرض للتقطيع بحسب وصفها من جانب اللجان الإلكترونية للأهلي منذ حوالي خمسة أشهر، واصفة بما يحدث معها ومع ابنتها بالـ"عيب"، مشيرة إلى أنها تتعرض لاغتيال معنوي وتصيد مستمر، مبررة ذلك بأنه نجلها كان يعتزم الترشح ضمن قائمة المهندس محمود طاهر منافس رئيس النادي الأهلي الحالي، محمود الخطيب.

أزمة ابنتها

سبب الخلاف الرئيسي بين هناء حمزة والنادي الأهلي هو أزمة ابنتها مريم مصطفى، لاعبة الكرة الطائرة بالنادي، موضحة أن الأزمة بدأت بعد انتهاء عقد ابنتها مع النادي الأهلي ولكنها فوجئت بإدارة النادي تطلب منها التوقيع على بياض من أجل الحصول على باقي مستحقاتها.

وأضافت هناء حمزة أن النادي الأهلي استغل توقيع ابنتها على بياض وقام بإرسال العقود إلى الاتحاد المصري للكرة الطائرة على أنه عقد تجديد، ولكنه في الحقيقة عقد "مزور" بحسب وصفها، بالإضافة إلى ذلك أنه تم وضع شرط جزائي بقيمة ثلاثة ملايين جنيه بالرغم من أن راتب ابنتها هو 300 ألف جنيه في السنة فقط.

ضيفة على هاني حتحوت

من جانبه أعلن الإعلامي هاني حتحوت عن استضافة هناء حمزة، في حلقة برنامج "الماتش" مساء اليوم الثلاثاء 11 أكتوبر 2022، للحديث عن تفاصيل أزمتها مع النادي الأهلي.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية