رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة مباراة سلة الأهلي اليوم في البطولة العربية لحظة بلحظة

نتيجة مباراة سلة الأهلي اليوم في البطولة العربية لحظة بلحظة


نتيجة مباراة سلة الأهلي اليوم في البطولة العربية لحظة بلحظة

يرغب العديد من عشاق ومتابعي أخبار القلعة الحمراء في التعرف على نتيجة مباراة سلة الأهلي اليوم في لحظة بلحظة، أمام فريق الجهراء الكويتي في الدور ربع النهائي من البطولة العربية لأندية كرة السلة.

وتستضيف دولة الكويت فعاليات البطولة العربية لأندية كرة السلة على أراضيها، حيث تختتم فعاليات البطولة يوم الخامس عشر من شهر أكتوبر 2022، ويحمل النادي الأهلي لقب النسخة الماضية من البطولة بعد انتزاعه اللقب من فريق الكويت الكويتي.

 وكان النادي الأهلي نجح في التأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة العربية لأندية كرة السلة بعد تغلبه على فريق أهلي حلب السوري بنتيجة 87 هدف مقابل 76 في الدور الـ 16 من البطولة العربية العربية.


نتيجة مباراة سلة الأهلي اليوم

انطلقت صافرة حكم مباراة الأهلي و فريق الجهراء الكويتي صاحب الأرض في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وبدأ الأهلي المباراة بقائمة مكونة من كل من سيف سمير، ومحمد أبو النصر، وإيهاب أمين، وعمرو الجندي، وعمر طارق، وأحمد مهيب، وعمرو زهران، وعمر عزب، ومروان سرحان، وأحمد إسماعيل، ومؤمن طارق خيري، وعبد الله ناصر، ومايكل فاكوادي، ووالتر هودج.

وبدأ لاعبو الأهلي بضغط على لاعبي فريق الجهراء الكويتي من أجل توسيع الفارق وتسهيل المهمة عليهم مع بداية المباراة وشهدت الدقائق الأولى من المباراة تفوق سلة الأهلي بأربعة أهداف بنتيجة 16 هدف مقابل 12 هدف.

وفي الدقيقة الثالثة عشر من عمر الشوط الأول وسع الأهلي الفارق إلى 6 نقاط لتكون النتيجة 18 هدف مقابل 12 هدف.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية