رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الكلاسيكو بالساعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكلاسيكو بالساعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكلاسيكو من أبرز ما يشغل تفكير عاشقي الساحرة المستديرة، حيث يسعى كلًا منهم لمعرفة ساعة إنطلاق المنافسة على وجه التحديد والقنوات التي تنقل المباراة لمتابعتها لحظة بلحظة مع انطلاق صافرة الحكم معلنة بدء المنافسة.

تقام مباراة الكلاسيكو القادمة بين كلًا من ريال مدريد وبرشلونة للمنافسة بقوة على صدارة الدوري الإسباني، الأمر الذي يجعل المباراة تشتعل على أخرها.

متى موعد الكلاسيكو الإسباني؟

يترقب عدد هائل من المهتمين بكرة القدم حول العالم، مباراة الكلاسيكو التي يسعى فيها برشلونة بتعويض جماهيره عن الخروج من دوري أبطال أوروبا، إلا أن المواجهة تشتد حرارتها بسبب تقاسم ريال مدريد معه صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بذات رصيد النقاط.

يستقبل ريال مدريد غريمه برشلونة على ملعبه سانتياغو برنابيو، يوم الأحد الموافق 16 أكتوبر 2022، ضمن منافسات الجولة التاسعة من ذهاب الدوري الإسباني.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة الحكم لتعلن بداية الكلاسيكو الإسباني بين كلًا من  ريال مدريد وبرشلونة في تمام الساعة الرابعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو

يحاول العديد من الجماهير التعرف على القناة التي تنقل مباراة الكلاسيكو المنتظرة، حيث يمكنك متابعة أحداثها إما من خلال قناة Bein sports HD1، أو عن طريق الإنترنت.

الجدير بالذكر، أن مباراة الإياب بين برشلونة وريال مدريد من المقرر لها أن تنطلق يوم 19 مارس لحساب الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإسباني.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.