رئيس التحرير أحمد متولي
 أغنية انتش واجري تقتحم المراكز التعليمية بعد استعانة مدرس بهيثم أحمد.. (فيديو)

أغنية انتش واجري تقتحم المراكز التعليمية بعد استعانة مدرس بهيثم أحمد.. (فيديو)

استعان مدرس بصاحب أغنية انتش واجري الذي يدعى هيثم أحمد الشهير بـ ويجز الغلابة، لإلقاء محاضرة موسيقية للطلبة داخل سنتر للدروس الخصوصية.

أثار فيديو هيثم أحمد من داخل أحد المراكز حالة من الغضب العارمة بين الجمهور، خلال الساعات الأخيرة الماضية، لوصول التعليم في مصر لتلك المرحلة، حسب تعبريهم.

مدرس يستعين بصاحب أغنية انتش واجري في حصته

اشعل المدرس الذي استعان بصاحب أغنية انتش واجري شرارة الغضب بين أولياء الأمور، وذلك بسبب فتح مجال لوجود تلك الأغاني في مراكز الدروس الخصوصية.

واستنكر أولياء الأمور ما بدر من المعلم الذي يجب أن يكون الشخص الذي يقوم سلوك الطلاب تجاه العلم، إلا أن الأمر تطور إلى وصول نوعية الأغاني المتدنية إلى المراكز التعليمية التي تعد من أهم المنصات التعليمية التي يتلقى من خلالها الطلاب دروسهم المختلفة.

​​​​​​​

أغنية انتش واجري

وفي الأيام السابقة تصدرت أغنية انتش واجري لهيثم أحمد، واحتلت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة بعد مشاركة عدد من نجوم الفن في التريند منهم إياد نصار وهدى المفتي، وفريق واما، في محاولة منهم تقليد أيقونة البابا مايكل جاكسون.

ووصلت الأغنية التي تسببت في غضب العديد من المواطنين إلى المراكز التعليمية بعد إستعانة المدرس بهيثم أحمد، ليستقطب عدد هائل من الطلاب لحضور الحصص التي يقدمها.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.