رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو أيمن رشوان وهل هو زوج منى عراقي؟ أبرز المعلومات عنه (فيديو)

من هو أيمن رشوان وهل هو زوج منى عراقي؟ أبرز المعلومات عنه (فيديو)

بعد إعلانها عبر بث مباشر على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» زواجها، انتشرت أخبار عن زوجها، وتساءل الكثيرون من هو أيمن رشوان زوج منى عراقي؟ وما هي حقيقة زواجهما بعد أن نفى الأخير ما أشاعته الصفحات الإعلامية المصرية؟

ومن خلال السطور التالية نوضح معلومات عن زوج منى عراقي الدكتور أيمن رشوان، الإعلامي الشهير، وهل تزوجها بالفعل أم أنها مجرد شائعة تعمدت نشرها بين متابعيها لتصدر الترند أو جذب أعداد كبيرة من المتابعين لصفحتها.

زوج منى عراقي

ولمن لم يعرف من هو الدكتور أيمن رشوان، وهو هو زوج منى عراقي، فهو أحد الشخصيات الإعلامية الشهيرة التي ظهرت على شاشات الفضائيات من خلال البرامج الطبية، وتوضح النقاط التالية بعض المعلومات عنه:

  • طبيب بشري.
  • تخصصه: استشاري الغدد الصماء والسكر وعلاج السمنة وآثار الشيخوخة.
  • إعلامي.
  • مقدم برنامج الدكتور على قناة القاهرة والناس.
  • مقدم برنامج الطبيب على قناة القاهرة والناس.
  • قدم برنامج الناس الحلوة.
  • قال أنه كان يرغب في تقديم برنامج اليهود وسياستهم وكيفية تربيتهم لأبنائهم ودورهم في هوليوود، ولكن في عام 2005 شاهد برنامج يقدم معلومات طبية خاطئة فتغير رأيه وعمل بالبرامج الطبية.

أيمن رشوان ومنى عراقي

تفاجأ المتابعون بخبر زواج أيمن رشوان ومنى عراقي، حيث قالت مساء الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 على صفحتها: مساء الخير، قولوا لي مبروك، مكنتش اعرف إن القصة ممكن تنتشر هذا الانتشار، انا في نص ساعة، لاقيت الدنيا كلها بتكلمني من بره مصر وجوه، آه تزوجت اسم يشرف أي حد، بس لـ 100 ألف سبب محبناش نعلن مين، واتكدرنا جدًا لما لاقينا الخبر تسرب بالمنظر ده.

وأضافت منى عراقي: أيمن انا اعرفه من زمان جدًا، بيننا كيميا، لما بنتقابل مش بنبطل نضحك ونرقص، أيمن كان دائمًا دعم وسند كبير، الوحيد اللي ممكن أقول له أعمل إيه؟ وبيقول لي اعملي إيه، وبنفذ بالحرف اللي هو بيقوله، انا بثق فيه ثقة عمياء ودي حاجة صعبة، أصلاً صعب جدًا أثق في رجل أو رجل يعجبني أو يملأ دماغي".

أيمن رشوان

وتابعت منى عراقي: أيمن من الرجالة دي، لما الخبر انتشر أوي، أيمن كلمني في التليفون قال لي اتصرفي، خليهم يشيلوا الخبر ده، قلت له هتصرف، لا مش أيمن.. بس كده، مش معقول هقعد ارد على الصحفيين واحد واحد فانا قلت اللايف ده أسهل إني أحطه وهم ياخدوه بقى، ليه أيمن؟ لأن في فرح سالي عبد السلام، انا وأيمن مسبناش بعض، وفضلنا نرقص، مبطلتش رقص أصلاً، الموضوع وسع ان ناس قالولي هو انت حامل، قلت لهم آه متجوزة وحامل، انا مكنتش عارفة الخبر أصلاً، يعني لما كلموني وقالوا لي على الخبر، مبروك انت اتجوزتي؟ قلت لهم آه اتجوزت وحامل، بيكلموني ويقولوا لي ها أخبار الحمل إيه؟ هو أنا اجيب عيال تاني؟

حقيقة زواج أيمن رشوان ومنى عراقي

ورد الدكتور أيمن رشوان على خبر زواجه من منى عراقي، عبر فيديو نشره على صفحته الرسمية على «فيس بوك» نافيًا كل ما أعلنته، مؤكدًا أن كل ما يربطهما هو علاقة صداقة فقط وليس زواجًا، مشيرًا إلى أنه لا يحب الكذب أو ما يسمى بـ «الترند».

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية