من هي  راندا عبد السلام فريدة في مسلسل فارس بلا جواز

من هي راندا عبد السلام فريدة في مسلسل فارس بلا جواز

من الفنانات التي جذبت أنظار المشاهدين في الأعمال الرمضانية لهذا العام الفنانة راندا عبد السلام التي ظهرت في مسلسل فارس بلا جواز للفنان مصطفى قمر.

ولا يعرف الكثير من المشاهدين من هي راندا عبد السلام التي قامت بدور«فريدة» في المسلسل ولفتت أنظار المشاهدين بجمال ملامحها وخفة ظلها.

مواعيد عرض مسلسل فارس بلا جواز

ويعرض مسلسل فارس بلا جواز على شاشاة قناة صدى البلد الفضائية في شهر رمضان 2021 الساعة 10 مساءً ويعاد للمرة الأولى في تمام الساعة 5:30 صباحًا والإعادة الثانية الساعة 3 مساءً.

ومسلسل فارس بلا جواز من بطولة مصطفى قمر، شيرين عادل، بشرى، محمد ثروت، طارق عبد العزيز، ندى موسى، وآخرين وهو من تأليف فداء الشندويلي وإخراج معتز حسام.

راندا عبد السلام

أما راندا عبد السلام أو فريدة في مسلسل فارس بلا جواز فهي ممثلة شابة شاركت في عدد قليل من الأعمال الفنية مثل مسلسل طاقة حب للفنانين أحمد حاتم ويسرا اللوزي، والقمر آخر الدنيا.

وولدت راندا عبد السلام في 25 فبراير 1988 في القاهرة  ودرست بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وحصلت على كورسات تؤهلها للتمثيل نظرًا لشغفها بهذه المهنة.

حصلت راندا عبد السلام على جائزة أفضل خبيرة تجميل عام 2017، حيث عملت بالمجال قبل التحاقها بالتمثيل وأصبحت من أشهر خبراء التجميل في مصر.

ويتابع راندا عبد السلام على صفحتها الرسمية عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام» 338 ألف متابع، ويتجاوز متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» 44 ألف متابع.

 

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية

ميكس ميديا