رئيس التحرير أحمد متولي
 شرين عبد الوهاب تتعرض للعنف الجسدي من شقيقها بعد تصالحها مع طليقها

شرين عبد الوهاب تتعرض للعنف الجسدي من شقيقها بعد تصالحها مع طليقها

فجر المستشار  ياسر قنطوس، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، مفاجأة مدوية للجمهور، موضحًا سبب إصابة شرين ودخولها المستشفى، والذي تلخص في تعرضها للعنف الجسدي من قبل شقيقها عقب تصالحها مع طليقها الفنان حسام حبيب.

حرت شرين عبد الوهاب محضر برقم 12436 عام  في إداري المزهة ، لإثبات حالة ضد شقيقها الذي يدعى محمد.

تفاصيل الإعتداء على شرين

وأشار المحضر الصادر عن محامي الفنانة شرين عبد الوهاب، إلى أنه اتهم شقيقها تعدها عليها بالضرب المبرح، وإجبارها على الاحتجاز بأحد المستشفيات.

أصيبت شرين بالرباط الصليبي وتم احتجازها بالمستشفى، وذلك بعدما شلت حركتها فلن تعد قادرة على الحركة، وهو الأمر الذي يستدعي سفرها لإجراء جراحة عاجلة. بالخارج.

ولكن م يتم تحديد موعد سفر شرين لإجراء العملية المطلوبة، حتى تتمكن من التعافي والوقوف مرة أخرى على ساقيها بكل سهولة ويسر.

​​​​​​​

شرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كان المحامي ياسر قنطوش دفاع الفنانة شيرين عبد الوهاب تقدم بتنازل رسمي أمام النيابة العامة عن القضايا المرفوعة من موكلته ضد طليقها المطرب حسام حبيب، وبالفعل تم التصالح بين الطرفين.

وأشار إلى أن حبيب، رد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما وأصبحت ذمته بريئة من أي التزام تجاه الفنانة شيرين.

وكان من المفترض أن تحيي الفنانة شيرين حفلاً غنائيًا في الكويت يوم 29 أكتوبر الجاري قبل تعرضها لذلك الحادث، إلا أنه لم يتم تحديد موقف الحفل حتى الآن.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.