رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث سمالوط اليوم.. انقلاب الميكروباص المتجه إلى جامعة المنيا

حادث سمالوط اليوم.. انقلاب الميكروباص المتجه إلى جامعة المنيا

أثارت واقعة إنقلاب سيارة ميكروباص في حادث سمالوط اليوم الذعر بين الطلاب وأولياء الأمور، وذلك بعدما تبين توجه السيارة إلى جامعة المنيا.

ينشر شبابيك تفاصيل حادث المنيا سمالوط اليوم، لتتعرف على ما أسفر عنه حادث السير الأليم والوقوف على الأسباب التي أدت إلى ذلك.

حادث سمالوط اليوم

أسفر حادث المنيا، عن مصرع 3 طلاب جامعيين مصرعهم، وأصيب 13 آخرون، نتيجة لوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي بالطريق الزراعي السريع، ناحية قرية إطسا بمركز سمالوط بالمنيا.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، قد تلقت بلاغًا من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص تحمل رقم "ن. ا. د / 9674 " بسيارة ملاكي على الطريق الزراعي أمام قرية إطسا، مركز سمالوط بالطريق الزراعي السريع مصر أسوان.

حادث المنيا 

انتقلت سيارات الإسعاف إلى مقر الحادث لنقل المصابين إلى المستشفى والجثث إلى المشرحة، حيث تبين أن الإصابات تنوعت بين الكسور ونزيف بالمخ.

وفرضت قوات الأمن، كردونا أمنيا بمحيط الواقعة وتم رفع آثار الحادث ، وتم إيداع المصابين بمستشفى سمالوط التخصصي، وجارٍ تلقي العلاج اللازم للمصابين.

الجدير بالذكر، أنه مع الفحص والتحري تبين أن الميكروباص كان يقل عدد من الطلاب المُقيدين بجامعة المنيا، حيث استقل كلًا منهم السياراة من مركز سمالوط إلى الجامعة، ولكن يشاء القدر ويقع ذلك الحادث الأليم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.