رئيس التحرير أحمد متولي
 حادث بورسعيد اليوم.. جريمة قتل جديدة بدافع وهم الحب

حادث بورسعيد اليوم.. جريمة قتل جديدة بدافع وهم الحب

حالة من الذعر التي أصابت جميع المواطنين بسبب حادث بورسعيد اليوم، وهو جريمة قتل خلود السيد صاحبة الـ 20 عامًا، في واقعة مأسوية أشعلت شرارة الغضب بين الجميع.

هزت جريمة قتل فتاة بورسعيد سماء مصر، واجتاحت صور الفتاة التي كانت تأمل أن تعيش حياة هادئة خالية من الأوجاع والمنغصات، لتكتفي برحيل والدها ووالدتها وهي الواقعة التي قسمت ظهرها.

مقتل فتاة بورسعيد اليوم

كانت تقطن الفتاة في منزل والديها متكفلة بشقيقها ذات الـ 9 سنوات، حيث كانت تعمل لتتمكن من سد مصاريف شقيقها ويرغدا بحياة هادئة، إلا أنها لم تكن تعلم بما سيجرى لها.

شهدت الأيام الأخيرة خلافات بين الفتاة وخطيبها الذي كان يعمل معها بمصنع في منطقة الاستثمار بمحافظة بورسعيد، لتضع الفتاة حدًا لتلك المناوشات المستمرة وتقرر فسخ الخطوبة مكتفية بقولها كل شيء قسمة ونصيب

ولكن المفاجأة التي دوت في أذنيها تهديدات خطيبها بالقتل إذا لم تتراجع عن قولها بانهاء علاقتهما، رافضًا فكرة أن تصبح لشخص غيره.

​​​​​​​

جريمة قتل في بورسعيد

تغيبت الفتاة عن موقع العمل، ليقرر المتهم «م.س» تنفيذ وعيده لها، وذلك بعدما تأكد بأنها تتواجد في المنزل بمفردها، لينقض عليها ويقتلها خنقًا.

تمكنت الأهالي من اللحاق به وشل حركته وإبلاغ الأمن ببورسعيد، وبدورها ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم بعد أن أقدم على قتل خطيبته بدافع وهم الحب.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.