رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد موسم الدرعية 2022 وطريقة حجز التذاكر

موعد موسم الدرعية 2022 وطريقة حجز التذاكر

يهتم العديد من المواطنين داخل وخارج المملكة العربية السعودية بمعرفة موعد موسم الدرعية 2022 وطريقة حجز التذاكر، حتى يتمكنوا من حضور الفعاليات المختلفة التي تقام على مدار فترة الموسم.

تنظم المملكة العربية السعودية برئاسة تركي ال الشيخ، موسم الدرعية بهدف استقطاب أكبر عدد من الزوار لتنشيط السياحة بالمملكة، وذلك منذ عام 2019.

​​​​​​​​​​​​​​

موعد انطلاق موسم الدرعية 2022

من المقرر، أن ينطلق موسم الدرعية الذي يعد من أهم مواسم المملكة في نسخته الجديدة يوم الخميس الموافق 20 أكتوبر الجاري.

وتستمر فعاليات موسم الدرعية حتى يوم 22 فبراير 2023، حيث أعلنت الهيئة المنظمة عن الموسم على أن الموسم سوف يضم عدد كبير من الفعاليات الهامة.

ويعتبر المهرجان هو عبارة عن مجموعة استثنائية لا تنسى من الفعاليات الرياضية، والترفيهية الدولية، التي تقام في أحد أبرز مواقع التراث العالمي لليونسكو.

طريقة حجز تذاكر موسم الدرعية 1444

ويمكنك حجز تذاكر موسم الدرعية 1444 لحضور فعالياته المتنوعة من خلال الموقع الرسمي الخاص بذلك الحدث العالمي الضخم الذي ينتظره العديد من المواطنين، فقط عليك الضغط هنـــا ليتم تحويلك مباشرة إلى الموقع.

يستلزم عليك تحديد الفعالية التي تنوي حضورها من قائمة الأحداث المتاحة أمامك على الموقع، ومن ثم تستطيع الحجز في الوقت المناسب لك وإتمام عملية الدفع الإلكترونية من خلال الموقع دون مواجهة أي صعوبة في ذلك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.