رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد افتتاح موسم الرياض 2022 وفعالياته المختلفة

موعد افتتاح موسم الرياض 2022 وفعالياته المختلفة

يسعى العديد من المواطنين في المملكة العربية السعودية، إلى معرفة موعد افتتاح موسم الرياض 2022، وغيرهم العديد من مواطني الدول العربية حتى يتمكنوا من الاستعداد للتوجه إلى المملكة قبل موعد إنطلاق فعالياته التي ينتظرها الجمهور على نار أحر من الجمر.

يستقطب موسم الرياض ملايين المواطنين من الدول العربية المختلفة، الذين يحرصون على الاستمتاع بباقة متنوعة ومختلفة من الفعاليات.

​​​​​​​​​​​​​​

ميعاد افتتاح موسم الرياض 2022

أعلن تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، عبر حسابه على موقع التدوينات القصير تويتر، عن موعد انطلاق موسم الرياض، حيث من المقرر أن تكون أولى فعالياته يوم 21 أكتوبر الجاري.

على أن ينتهي موسم الرياض في المملكة العربية السعودية في شهر ديسمبر 2022، إلا أنه من المقرر أن يتضمن العديد من المفاجآت سواء الفنية أو الرياضية.

فعاليات موسم الرياض 2022

أوضح تركي آل الشيخ، مسار الفعاليات المرتقبة والتي ينتظرها الكبار والصغار على السواء، حيث أشار إلى إقامة 25 عرضًا مسرحيًا خلال موسم الرياض، بينها 7 مسرحيات سعودية، والباقي متنوع بين مسرحيات عربية وعالمية.

ضمن هذه المسرحيات التي سيتم عرضها في موسم الرياض، هي الفيلسوف التي تروي قصة عن يوسف الثنيان أسطورة الهلال، وأخرى لماجد عبد الله أسطورة النصر اسمها السهم المُلتهب.

وأشار آل الشيخ، إلى أنه سيكون هناك متسع لمشاهدة المواطنين مباريات كأس العالم قطر 2022 الذي سيشارك به المنتخب السعودي.

كما سيتم إعداد معرضين في ملعب مرسول بارك، الأول خاص بأسطورة الأرجنتين دييجو مارادونا، والثاني خاص بنادي نيوكاسل الإنجليزي ضمن فعاليات موسم الرياض.

بالإضافة إلى عرض عالمي للمصارعة الحرة، من تنظيم "WWE" سيشهد العديد من المباريات القوية كما جرت العادة في السنوات الأخيرة.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.