رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط حجز تذاكر مسرحية «أنستونا» دنيا سمير غانم على مسرح أوبرا هاوس

رابط حجز تذاكر مسرحية «أنستونا» دنيا سمير غانم على مسرح أوبرا هاوس

خاضت الفنانة دنيا سمير غانم للمرة الأولى تجربة الوقوف على خشبة المسرح ليحظى رابط حجز مسرحية أنستونا بإقبال كبير من الجماهير التي حرصت على مشاهدة العمل مع بداية عرضه وشراء تذاكر العرض.

وتعرض مسرحية أنستونا للفنانة دنيا سمير غانم على خشبة مسرح أوبرا هاوس، بمدينة 6 أكتوبر، ويشاركها البطولة كل من الفنانين سامي مغاوري، بيومي فؤاد، كريم عفيفي، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، بسنت صيام وآخرين.

مسرحية أنستونا من إنتاج محمد السبكي، تأليف كريم سامي وأحمد عبد الوهاب، وإخراج خالد جلال.، وتعرض على مسرح ماست، جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، في الفترة من 20 أكتوبر إلى 11 نوفمبر 2022.

حجز مسرحية أنستونا

وأتيح حجز مسرحية أنستونا أون لاين من خلال موقع تيكتس مارشيه، وتتدرج أسعار التذاكر من 250 جنيه للفئة الأولى (الفضية)، مرورًا بالفئة الثانية (الذهبية) وتبلغ 400 جنيه، والثالثة (الذهبية +) 550 جنيه، ثم الرابعة (البلاتينية) بـ 750 جنيه، انتهاءً بالفئة المميزة (VIP) وسعرها هو 1250 جنيه.

وتستطيع أن تحجز مقعدك في الفئة التي تناسبك من خلال حجز تذكرة مسرحية أنستونا دنيا سمير غانم إلكترونيًا عبر هذا الرابط. 

مسرح أوبرا هاوس

أما إذا كنت تتساءل ازاي احجز تذاكر مسرح أوبرا هاوس، ففي هذه الحالة عليك اتباع الخطوات الآتية لمشاهدة مسرحية دنيا سمير غانم- أنستونا- على مسرح أوبرا هاوس:

  • ادخل على هذا الرابط.
  • اختر اليوم الذي تخطط لحضور المسرحية فيه.
  • اضغط بجواره على أيقونة  احجز الآن.
  • اختر الفئة.
  • اختر رقم المقعد.
  • اضغط على أيقونة هستلمها من تيكست مارشيه مقابل التوصيل بـ 10 جنيهات.

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية