رئيس التحرير أحمد متولي
 فوازير رمضان 2023.. البطولة لدينا الشربيني ومحمد ثروت

فوازير رمضان 2023.. البطولة لدينا الشربيني ومحمد ثروت

تأكد عودة فوازير رمضان للشاشات المصرية مرة أخرى في موسم دراما 2023 بعد غياب استمر لقرابة عقدين.

وعهد جمهور الفن المصري في القرن الماضي ومطلع الألفية الجديدة على مشاهدة فوازير رمضان خلال الشهر الكريم، وهي عبارة عن عمل فني كوميدي به أحجية يحصل من يحلها على جائزة.

ولمع الكثير من النجوم في تقديم فوازير رمضان لسنوات طويلة، على رأسهم فؤاد المهندس ونيللي وشريهان وثلاثي أضواء المسرح.

فوازير رمضان 2023

وتعاقد الفنانان محمد ثروت والفنانة دينا الشربيني، لتقديم تجربة فنية جديدة تجمعهما لأول مرة من خلال فوازير رمضانية، على أن يتم الكشف عن تفاصيل القنوات الحاصلة على حقوق عرضها مستقبلا.

وكشفت الشركة المنتجة للعمل عن بدء الثنائي تصوير مشاهدهم، بعد بروفات مكثفة، ولم يتم الاستقرار على الاسم النهائي لها، وتدور أحداثها في إطار كوميدي استعراضي، وهي من إخراج مجدي الهواري.

وحقق الثنائي ثروت والشربيني نجاحا جماهيريا في الفترة الأخيرة، فشارك الفنان محمد ثروت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل «دايما عامر» مع الفنان مصطفى شعبان، بالإضافة لمسلسل «فاتن أمل حربي»، مع الفنانة نيللي كريم، كما شاركت دينا الشربيني في بطولة مسلسل «المشوار» مع الفنان محمد رمضان.

يذكر أن الفوازير تعد رابع تعاون بين الفنان محمد ثروت والمخرج مجدي الهواري، بعد مسرحية «3 أيام في الساحل»، بالإضافة لمسرحية «علاء الدين»، بالإضافة لمسلسل «دايما عامر» في الموسم الرمضاني الماضي.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011