رئيس التحرير أحمد متولي
 جامعة النهضة لا تحترم حرمة الموتى.. حفل ورقص على أعتاب المقابر

جامعة النهضة لا تحترم حرمة الموتى.. حفل ورقص على أعتاب المقابر

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على المصريين بسبب حفلة أحمد سعد بجامعة النهضة التي أقيمت أمام المقابر، لتفجع العديد من المواطنين وهو الأمر الذي جعل جامعة النهضة في مرمى نيران السوشيال ميديا.

شن العديد من المواطنين حملة هجومية على جامعة النهضة بعد صور حفلة أحمد سعد من أمام المقابر، التي أثارت حلقة واسعة من الجدل حولها.

​​​​​​​

حفلة أحمد سعد في جامعة النهضة

 أعرب عدد كبير من الجماهير، عن استياءهم من تلك الصورة المخيفة التي جمعت بين مشهد من مشاهد الرقص واللهو وآخر من الحياه الأبدية بالمقابر.

واستنكر الكثير منهم، ما آل إليه الوضع بجامعة النهضة الكائنة بمحافظة بني سويف، وذلك بعدما جابت الصورة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة واشعلت النيران ضد رئيس الجامعة.

رد رئيس جامعة النهضة على حفلة أحمد سعد

وقع رد رئيس جامعة النهضة على حفلة أحمد سعد ومحمود العسيلي كالصاعقة الكبرى على الجميع، والتي كان يفصل بينها وبين المقابر سور الجامعة فقط.

أكد الدكتور حسام الملاحى رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن الجامعة مقامة على أرض كانت ضمن المقابر سابقًا وتلك الصورة لم تكن الأولى من نوعها، لافتًا إلى أن جميع حفلات الجامعة يتم إجراءها بموافقة أمنية من الجهات المختصة لتأمين الحفل والنجوم.

وأوضح رئيس جامعة النهضة ببني سويف، أن حفلات التخرج الخاصة بكل دفعة جديدة يتم إقامتها داخل الجامعة، مشيرًا إلى أن إقامة تلك الحفلات في القاهرة ستتكلف أموال باهظة.

وقال الملاحي، إن حفلات الخريجين تقام منذ بزوغ الجامعة أي قبل 18 عامًا كمشاركة مجتمعية، إلا أن تلك الحملات تحاول النيل من الجامعة بشكل أو بآخر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.