رئيس التحرير أحمد متولي
 وظائف بنك مصر لحديثي التخرج 2022.. التخصصات والشروط ورابط التقديم

وظائف بنك مصر لحديثي التخرج 2022.. التخصصات والشروط ورابط التقديم

أصدر بنك مصر إعلان وظائف حديثي التخرج للعام الحالي 2022 في الثلث الأخير من أكتوبر الجاري، حيث تطلب المؤسسة لفروعها المنتشرة في محافظات الجمهورية قوى بشرية جديدة من عدة تخصصات بدون اشتراط خبرة.

ونشر البنك عبر حسابه الرسمي على موقع التوظيف الشهير «لينكد إن» أن هناك أماكن شاغرة بفروع البنك للذكور والإناث، لمن ليست لديهم خبرة أو بخبرة 3 سنوات كحد أقصى، وبدوام كلي، دون تحديد الرواتب المعروضة والتي يتم إعلام المتقدم بها في حالة قبوله.

وظائف بنك مصر لحديثي التخرج 2022

وتضمن الإعلان خلفية تاريخية عن تأسيس البنك في عام 1920 من قبل الرائد الاقتصادي محمد طلعت حرب باشا، الذي جاء بمفهوم استثمار الادخار القومي وتوجيهه نحو التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وبذلك أصبح بنك مصر أول بنك مملوك بالكامل للمصريين.

وأشار الإعلان إلى أن بنك مصر اهتم بتأسيس شركات في مختلف المجالات، بما في ذلك الغزل والنسيج والتأمين والنقل والطيران والسينما، واستمر في دعم جميع أنشطته بمعدل ثابت، ويمتلك بنك مصر حاليا أسهم في 163 المشاريع المالية والصناعية والسياحية والإسكانية والزراعية والغذائية والخدمات العامة بالإضافة إلى المشاريع في مجال الاتصالات والمعلومات، ويحتاج لدعم أعماله بموظفين جدد.

ويشترط للوظائف المتاحة أن تكون الخبرة بحد أقصى 3 سنوات، وأن تكون الأولوية للخريجين الجدد من دفعة 2021-2022.

وبالنسبة للتخصصات المطلوبة فهي: كلية إدارة الأعمال - العلوم السياسية - علوم الكمبيوتر - الهندسة تخصص الشبكات والاتصالات - معلوماتية الأعمال ونظام معلومات الأعمال.

ويجب أن يكون المتقدم حاصلا على شهادة جامعية بدرجة تقدير عام جيد أو أعلى ولا يزيد السن عن 30 سنة، ويتاح التقديم من الرابط من هنــا.

 

وظائف بنك مصر لحديثي التخرج 2022،إعلان وظائف بنك مصر 2022،التخصصات المطلوبة لوظائف بنك مصر،رابط التقديم لوظائف بنك مصر

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011