رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة

يهتم آلاف من جمهور القلعة البيضاء بمعرفة موعد مباراة الزمالك اليوم والقنوات الناقلة، حتى يتمكنوا من متابعة أحداث المباراة ومتابعتها مع انطلاق صافرة الحكم وحتى إعلان النتيجة في النهاية والكشف عن الفائز.

ويلتقي الفريقان على ملعب استاد القاهرة الدولي، في إطار مواجهات الجولة الثانية ضمن مباريات الدوري المصري الممتاز الجارية خلال الفترة الراهنة.

موعد مباراة الزمالك اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022

يحاول العديد من جمهور القلعة البيضاء، الوصول إلى موعد مباراة الزمالك اليوم وهو الذي تم إعلانه من قبل رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب.

استطاع نادي الزمالك، أن يحقق الفوز على سموحة في الجولة الأولى بهدفين دون رد، بينما سيطر سيراميكا كليوباترا على نظيره المصري البورسعيدي بثلاثية نظيفة في المباراة التي خاضها يوم الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى.

تنطلق صافرة حكم المباراة لإعلان بداية المواجهة بين كلًا من الزمالك وسيراميكا في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية في الجولة الثانية.

​​​​​​​

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تُذاع مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا على قناة أون تايم سبورت 2 الناقلة الحصري لحقوق بث المسابقات المصرية.

الزمالك يدخل الموسم بشكل مختلف عن الموسم الماضي، بعدما دعم فريقه بعدة لاعبين جدد، حيث دعم الفريق الأبيض محاور الوسط بضم الثلاثي نبيل عماد دونجا وزكريا الوردي وعمرو السيسي، بينما انضم عمر جابر ومصطفى الزنارى لتدعيم الخط الخلفي.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.