رئيس التحرير أحمد متولي
 ماتش الأهلي اليوم الساعة كم وما هي القنوات الناقلة؟

ماتش الأهلي اليوم الساعة كم وما هي القنوات الناقلة؟

ماتش الأهلي اليوم الساعة كم من الأسئلة التي تداولها العديد من الجماهير خلال الساعات الأولى، حتى يتمكنوا من معرفة موعد إنطلاق صافرة الحكم لإعلان موعد بدء المباراة المرتقبة.

يستعد فريق النادي الأهلي، لمواجهة نظيره أسوان على ملعب الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مباراة الأهلي الساعة كام؟

يسعى آلاف من جماهير القلعة الحمراء، إلى متابعة مباراة الأهلي مع انطلاق الدقيقة الأولى من عمر المباراة وحتى نهاية اللقاء لمعرفة النتيجة النهائية والفائز بالمباراة.

تنطلق مباراة الأهلي وأسوان اليوم في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

واستهل الأهلي مشواره فى النسخة الجديدة للدورى المصري الممتاز بالفوز على الإسماعيلى بهدف دون رد سجله شادى حسين فى الجولة الأولى، ثم يلاقى أسوان فى الجولة الثانية، وبعدها الداخلية، والاتحاد السكندري فى الجولة الرابعة.

القنوات الناقلة الناقلة لمباراة الأهلي اليوم

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباريات الدوري المصري الممتاز حصريًا على جميع القنوات التابعة لها، حيث يمكن متابعة المباراة من خلالها بتعليق أيمن الكاشف، مع الاستمتاع بالاستديو تحليلي للمباريات، ليسهل على الجمهور متابعة المباريات الهامة.

الجدير بالذكر، أن الدوري المصري الممتاز النسخة الجديدة انطلقت يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 على أنه من المقرر أن تستمر المسابقات حتى يونيو 2023، وفقًا لما أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية.

 

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.