رئيس التحرير أحمد متولي
 مباريات اليوم الأحد في الدوري المصري 23 أكتوبر 2022

مباريات اليوم الأحد في الدوري المصري 23 أكتوبر 2022

يحرص الجمهور الكروي، على معرفة مباريات اليوم في الدوري المصري الأحد 23 أكتوبر 2022 حتى يتمكنوا من متابعة فريقهم المفضل، ومعرفة آخر أخبار المباراة وصولًا إلى النتائج الخاصة بكل مباراة.

كشفت رابطة الأندية المصرية برئاسة أحمد دياب، عن جدول مباريات اليوم في الدوري المصري بمواعيد إنطلاقها والقنوات الناقلة للمواجهات المنتظرة وعلى رأسها مباراة الأهلي وأسوان.

​​​​​​​

مباريات الدوري المصري اليوم الأحد 23 أكتوبر 2022

يوجد هناك عدد من المباريات الهامة التي يتم إذاعتها على مدر اليوم ضمن مواجهات الدوري المصري في الأسبوع الثاني من الموسم الجديد الذي تم اطلاقه مؤخرًا.

وجاءت المواجهات المختلفة بالترتيب التالي الذي نتطرق له في النقاط الآتية بالتوضيح، ليكون لديك المعلومات الكافية حول المباريات وموعد إنطلاقها بالساعة لمتابعة أحداثها مع إعلان الحكم بدء المباراة.

  • مباراة بيراميدز ضد المصري: يوم الأحد 23 أكتوبر في تمام الساعة 3 عصرًا.

  • مباراة  سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك: يوم الأحد 23 أكتوبر الساعة 5 مساءً.

  • مباراة الأهلي ضد أسوان: يوم الأحد 23 أكتوبر 2022 الساعة 7 مساءً.

وتنقل قناة أون تايم سبورت مباريات الدوري المصري الممتاز حصريًا على جميع القنوات التابعة لها، مع عمل ستديو تحليلي للمباريات، ليسهل على الجمهور متابعة المباريات الهامة.

الجدير بالذكر، أن الدوري المصري الممتاز النسخة الجديدة انطلقت يوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022 على أنه من المقرر أن تستمر المسابقات حتى يونيو 2023، وفقًا لما أعلن عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات في رابطة الأندية المصرية.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.