رئيس التحرير أحمد متولي
 هل هناك أمطار اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 وما هي أماكنها؟

هل هناك أمطار اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022 وما هي أماكنها؟

تساءل العديد من المواطنين هل هناك أمطار اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، تزامنًا مع الساعات الأولى من اليوم، حتى يتمكن كلًا منهم التعرف على الحالة الجوية في المناطق المختلفة.

وأكدت هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك فرص لتساقط الأمطار الخفيفة والمتوسطة على بعض المناطق الجبلية وكذلك على بعض الأماكن الموجودة في شمال الصعيد وأجزاء من محافظتى البحيرة والاسكندرية على السواء.

هل يوجد أمطار اليوم الثلاثاء.

حذرت هيئة الأرصاد الجوية، في بيان لها، من وقوع السيول على بعض المناطق المختلفة، كما تتفاوت حدة الأمطار بين المتوسطة والخفيفة بين المناطق المختلفة.

وأشارت الأرصاد، إلى أن السحب المنخفضة والمتوسطة تكاثرت على مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى والدلتا، وكذلك السحب الركامية الممطرة ليصحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة.

​​​​​​​

أماكن سقوط الأمطار اليوم

كما حرصت الأرصاد الجوية، على توضيح أماكن سقوط الأمطار اليوم حتى يتعرف عليها جميع المواطنين على مستوى الجمهورية.

وتوقعت الأرصاد، أن تمتد الأمطار اليوم إلى مناطق من السواحل الشرقية ومدن القناه وشمال ووسط سيناء وشمال الصعيد مع تقدم الوقت، حيث تزداد حدة الأمطار مع تقدم ساعات النهار تكون رعدية أحيانًا.

وعلى الصعيد الآخر، لفتت إلى نشاط الرياح على بعض المناطق المختلفة نتيجة الهواء الهابط من أسفل السحابة، محذرة من التقلبات الجوية السريعة التي تكون ذروتها في تساقط الأمطار اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.