رئيس التحرير أحمد متولي
 سبب عطل الواتس اب المفاجىء الآن

سبب عطل الواتس اب المفاجىء الآن

أبلغ عدد هائل من المواطنين عن عطل مفاجىء بالواتساب، حيث اتضح أن المشكلة عالمية أثرت على جميع المستخدمين حول العالم، ليتساءل العديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن سبب عطل الواتس اب المفاجىء.

توقفت خدمة المحادثات على هواتف المستخدمين في صباح اليوم الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، ليحاول مستخدمو التطبيق الوصول إلى سبب عدم وصول الرسائل النصية وتوقف الخدمة لفترة طويلة.

​​​​​​​

ما هو سبب عطل الواتساب اليوم؟

تمكن المستخدمون من معرفة أن هناك عطل فني يضرب تطبيق واتساب بعدما لن يتمكنوا من إرسال الرسائل أو استقبالها، حيث عملت باقي التطبيقات بشكل طبيعي دون مواجهة أي مشكلة.

تأثر العديد من المستخدمين بعطل الواتساب في جميع دول العالم المختلفة، حيث يصل عدد مستخدمي التطبيق حول العالم إلى أكثر من 12 مليار مستخدم.

أعلنت «واتساب» توقف إصدار التطبيق الأشهر استخدامًا عن العمل في ملايين الأجهزة حول العالم لبعض إصدارات iOS نتيجة لإيقاف الدعم لأنظمة تشغيلها، مشيرة إلى أنه سيتم التأثر بتلك المشكلة بداية من يوم 24 أكتوبر.

وأوضح البيان، أن الدعم يسقط عن إصدارات iOS 10 وi OS 11، كما أن أنظمة التشغيل المدعومة من قبل واتساب تبدأ من نظام التشغيل  iOS 12 والإصدارات الأحدث التي تكون مدعومة.

الجدي بالذكر، أن التطبيق حرص على إعادة الخدمة تدريجيًا حتى يتمكن جميع المستخدمين من استقبال وإرسال الرسائل وإجراء المكالمات من خلاله دون مواجهة أي مشكلة في ذلك.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.