رئيس التحرير أحمد متولي
 إدورد يكشف محاولته لمساعدة عامل النظافة ليرفض العرض مطالبًا بمبلغ محدد

إدورد يكشف محاولته لمساعدة عامل النظافة ليرفض العرض مطالبًا بمبلغ محدد

كشف الفنان إدوارد، كواليس محاولة استضافة عامل النظافة في فقرة ببرنامج القاهرة اليوم، إلا أنه لن يقبل العرض المقدم له، موضحًا التفاصيل التي جرت بالمكالمة الهاتفية.

جاء ذلك بعد انتشار قصته وتداول مقطع فيديو له عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر به أثناء طرده من أحد محال الكشري المعروفة، ليتعاطف معه العديد من المواطنين.

ومنذ تلك اللحظة وبدأت العديد من العروض تلاحق عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير أينما حل، وهو الأمر الذي انقسم بين مؤيد ومعارض.


​​​​​​​

إدورد يكشف تفاصيل مكالمته مع عامل النظافة

أعلن إدورد في منشور له، عن تفاصيل مكالمته مع صاحب واقعة كشري التحرير، قائلًا: كلمناه في القاهره اليوم عشان يجي فقره المطبخ ياكل معانا ونديله 1000 جنيه هديه مع اني كنت معترض اصلا اننا نجيبه معجبوش الفلوس وطلب مبلغ

ولاقى المنشور رواجًا هائلًا بين الجمهور، حيث أشار الكثير منهم إلى أن رد فعل العامل طبيعي، على اعتباره أن الفنان إدورد قدم عرض غير مناسب له.

وهاجم الكثير منهم إدورد بسبب منشوره عن عامل النظافة، مؤكدين أن تلك الطريقة غير لائقة بفنان مشهور.

الجدير بالذكر، أنه تم طرد عامل النظافة من محل كشري التحرير بسبب دخوله المحل بملابس النظافة، وتعاطف معه الكثيرين من المشاهير حتى قام الفنان أحمد العوضي بمرافقته على الغداء وتمكن من توفير عمل له بجانب عمله الأساسي.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.