رئيس التحرير أحمد متولي
 أحمد العوضي يقع بين الاستنكار والتقدير بعد دعم عامل النظافة.. (صور)

أحمد العوضي يقع بين الاستنكار والتقدير بعد دعم عامل النظافة.. (صور)

أثار الفنان أحمد العوضي حالة من الجدل الواسعة بين الجمهور، وذلك بعد لقاءه مع عامل النظافة صاحب واقعة كشري التحرير التي اشعلت شرارة الغضب في الشارع المصري، حيث انقسمت الآراء بين شقي فمنهم من أثنى على ما بادر به العوضي وآخرين استنكروا فعلته.

جابت صور أحمد العوضي مع عامل النظافة الذي يدعى محمد مواقع التواصل الاجتماعي، ليتم تداولها على نطاق واسع إلا أن التعليقات اختلفت ما بين مؤيد ومعارض لما فعله العوضي.

قصة أحمد العوضي وعامل النظافة

استنكر بعض الجمهور، الصور التي تم التقاطها للفنان أحمد العوضي وعامل النظافة أثناء تناولهم الغداء في أحد المطاعم، ومشاركتها عبر منصات السوشيال ميديا، مشيرين إلى أنه ليس هناك داعي للتصوير ونشر الصور.

وعلق أحد المتابعين لقصة عامل النظافة، موجهًا رسالة للعوضي وأصحاب المحال، قائلًا: «حضرتك حتي لو عايز تساعده ساعده في السر بينك وبينه مش تاخده مطعم وتصوره وهو بياكل».

بينما اثنى العديد من المواطنين على ما فعله أحمد العوضي تحت عنوان جبر الخواطر، مشيرين إلى أن استطاع رد كرامة العامل.

وكشف أحمد العوضي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن استلام محمد وظيفة جديدة بجوار عمله الأساسي، ليتسلم العمل كسائق نقل في نطعم الأسماك الذي كان يتناول به الطعام.

وعلى الجانب الآخر، أشار بعض المواطنين إلى أن ما فعله أحمد العوضي كان سبب في حصول العامل على وظيفة أخرى تسانده، حتى وإن كانت غايته المشاركة في التريند.

​​​​​​​

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.