رئيس التحرير أحمد متولي
 شكل كأس السوبر المصري نسخة 2022-2023 الجديدة (صور)

شكل كأس السوبر المصري نسخة 2022-2023 الجديدة (صور)

كشفت شركة بريزنتيشن سبورت عن شكل كأس السوبر المصري في نسخته الجديدة والأخيرة لعام 2022-2023 بالصور، والذي يتواجه فيه فريقي الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادم.

وتشوق جماهير كرة القدم المصرية لمشاهدة صور شكل كاس السوبر المصري ومعرفة شكله الذي طُرح قبل ساعات على الصفحة الرسمية الخاصة بالشركة على موقع التغريدات القصيرة «تويتر».

شكل كاس السوبر المصري

وأثار شكل كاس السوبر المصري إعجاب الكثير من مشجعي كرة القدم، الذين شاهدوا صوره للمرة الأولى قبل ساعات من الآن، والذي سيمنح للفريق الفائز في المباريات التي سوف تنعقد على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات العربية المتحدة.

ويلتقي الفريقان يوم الجمعة 28 أكتوبر 2022 على أرض الملعب ليتنافسان على الفوز بـ كأس السوبر المصري، والحصول على لقب البطل.

كأس السوبر المصري

ويخوض فريق نادي الزمالك مباراة كأس السوبر باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، والأهلي بوصفه وصيف بطولتي الدوري والكأس.

وأرفقت الصفحة الرسمية لشركة بريزنتيشن صور كأس السوبر بتغريدة قالت فيها: نعلم أن الوقت متأخر، إليكم النسخة الجديدة لكأس السوبر المصري Saib من يحمل اللقب؟

السوبر المصري 2023 ​​

وكان اتحاد الكرة المصري قد أخطر النادي الأهلي والزمالك بتطبيق الوقت الإضافي في مباراة السوبر في حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين، وإذا اختتم بالتعادل، يتم اللجوء لركلات الترجيح.

ووصلت بعثتي النادي الأهلي والزمالك إلى إمارة أبو ظبي أمس الثلاثاء 25 أكتوبر 2022، استعدادًا لخوض مباراة السوبر، حيث حقق الأول الرقم القياسي لعدد مرات التتويج ببطولة السوبر 11 مرة، بينما حقق الزمالك اللقب وحصل على الكأس 4 مرات.

صورة كأس السوبر المصري

ويمكنكم مشاهدة صورة كأس السوبر المصري 2023-2022 ومعرفة شكل النسخة الأخيرة منه للموسم الرياضي الحالي بنهاية التقرير.

​​​​​​​

 

نعلم أن الوقت متأخراً ⏳
إليكم النسخة الجديدة لكأس السوبر المصري #saib
من يحمل اللقب ????????
⁦⁦@AbuDhabiSCpic.twitter.com/W7zqLGIia7 — presentation sports (@Presentation) October 25, 2022

 

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية