رئيس التحرير أحمد متولي
 فيديو رقص طلاب كلية حقوق المنوفية.. غضب مجتمعي وعقوبات منتظرة

فيديو رقص طلاب كلية حقوق المنوفية.. غضب مجتمعي وعقوبات منتظرة

أثارت مقاطع الفيديو الملتقطة من داخل أحد مدرجات كلية الحقوق جامعة المنوفية لطلاب وطالبات يرقصون على أغاني المهرجانات غضبا كبيرا في الأوساط الطلابية والعامة.

رقص طلاب حقوق المنوفية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة مقاطع لطلاب الفرقة الأولى بكلية الحقوق وعدد كبير منهم من الطلاب والطالبات يرقصون على أغاني المهرجانات.

وظهر في الفيديو بعض الطلاب على منصة يرتدون أوشحة كدليل على الصبغة الرسمية للفعالية كما هو المتعارف عليا في المؤسسات الجامعية.

وانتقد أولياء أمور على مواقع التواصل سماح الكلية لطلابها بالإتيان بمثل هذا الفعل في حرم الجامعة، وعاب البعض على أولياء أمور هؤلاء الطلاب ظهورهم داخل الكلية بهذا المظهر.

 

وأوضح عميد كلية الحقوق بجامعة المنوفية، الدكتور منصور محمد أحمد، في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، الموقف الرسمي من رقص الطلاب على موسيقى أغاني المهرجانات داخل إحدى قاعات الجامعة.

وقال عميد الكلية إن الحفل نظمته الكلية أمس السبت، في إطار استقبال الطلاب الجدد للكلية. وقد حضره أساتذة الجامعة، وبدأ بتلاوة القرآن الكريم والسلام الجمهوري.

وأضاف عميد الكلية أنه انصرف عقب الحفل خارج القاعة، ولم يعلم بما جرى لاحقا إلا بعد انتشار المقاطع المتداولة.

وأضاف عميد الكلية أنه يرجح أن يكون أحد أحد الطلاب أو القائمين على الحفل أخطأوا بإذاعة أغاني غير لائقة، وأنه وجه فورا باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، التي يجرى التحقيق فيها حاليا لمعرفة المقصر وعقابه إذا ما ثبت ذلك.​

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011