رئيس التحرير أحمد متولي
 قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا.. تفوق لاعبي الأهلي على حساب الزمالك

قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا.. تفوق لاعبي الأهلي على حساب الزمالك

أعلن المدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا، عن قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا، والتي شهدت تفوق لاعبي الأهلي على حساب الزمالك على مستوى عناصر الأندية المحلية.

موعد مباراة منتخب مصر وبلجيكا

يواجه منتخب مصر لكرة القدم نظيره البلجيكي صاحب التنصيف المتقدم على مستوى منتخبات العالم، يوم 18 نوفمبر 2022، حيث يقيم روي فيتوريا، معسكر للمنتخب على فترتين الأولى خلال الفترة من 7 إلى 18 نوفمبر، بينما الفترة الثانية من 13 إلى 18 نوفمبر 2022.

قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا

كشف المدير الفني البرتغالي، روي فيتوريا، عن قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا، والتي شهدت تفوق للاعبي النادي الأهلي على حساب نظرائهم في الزمالك.

وضمت قائمة منتخب مصر لمباراة بلجيكا، كل من «محمد الشناوي - أكرم توفيق - محمود متولي - حمدي فتحي - محمد مجدي قفشة - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - محمد شريف» من النادي الأهلي.

بينما ضمت القائمة من نادي الزمالك كل من «محمد عواد - عمر جابر - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة - عمرو عماد السيسي - أحمد سيد زيزو - إمام عاشور».

كما ضمن فيتوريا من النادي المصري كل من «محمود جاد - حسين السيد - مروان حمدي».

ومن نادي الاتحاد السكندري كل من «محمود علاء - مروان عطية»، بالإضافة إلى لاعب واحد من نادي الإسماعيلي وهو باهر المحمدي، ومن نادي فاركو تم ضم مصطفى عبد الر الرءوف - زيكو، ومن حرس الحدود تقرر ضم اللاعب مصطفى عبد، ومن سيراميكا اللاعب أحمد  ياسر ريان.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية