رئيس التحرير أحمد متولي
 إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد

إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح بطولة حسن الرداد

خطف فيلم تحت تهديد السلاح الأضواء فور إطلاقه في دور العرض السينمائية بين الأفلام الجديدة المطروحة مؤخرًا، حيث استطاع أن يحقق نجاحًا هائلًا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث نتطرق في السطور التالية إلى إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح.

فعلى الرغم من مرور 3 أيام فقط على عرض فيلم حسن الرداد الجديد، إلا أنه تمكن من تحطيم جميع الأرقام المتوقعة، ليتربع على عرش قائمة الأفلام الجديدة.

إيرادات فيلم حسن الرداد الجديد

تمكن فيلم تحت تهديد السلام لحسن الرداد من حجز مقعدًا له في مقدمة قائمة الأفلام الجديدة المعروضة في دور العرض السينمائية، ومع ثالث أيام عرضه حقق 512 ألفًا و622 جنيهًا، متصدرًا شباك تذاكر الأفلام السينمائية.

تتمحور قصة الفيلم حول جريمة قتل يتهم فيها حسن الرداد، ليبحث رجل آخر عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل، وتدور المشاهد في إطار الأكشن والإثارة التي لن تخلو من أحداث الفيلم.

​​​​​​​

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

يشارك عدد هائل من النجوم العملاقة في بطولة فيلم تحت تهديد السلاح على رأسهم الفنان حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وباقة لامعة من نجوم الفن وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

 

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.