رئيس التحرير أحمد متولي
 قصة فيلم Parker وأبطاله وأحداثه المثيرة

قصة فيلم Parker وأبطاله وأحداثه المثيرة

حققت قصة فيلم Parker وما تضمنته من أحداث مثيرة، نجاحًا كبيرًا وقت طرحه في دور السينيما، وكذلك الحال عند عرضه على القنوات الفضائية، ما جعل الكثيرين يحرصون على مشاهدته في كل مرة يُعرض فيها.

وينشر «شبابيك» لكافة المشاهدين قصة فيلم Parker للممثل العالمي جيسون ستاثام وجينيفر لوبيز، وغيرهم من الأبطال، والذي أنتج عام 2013 وتبلغ مدته 118 دقيقة، وهو من تأليف جون جي. ماكلولين، وإخراج تايلور هاكفورد.

قصة فيلم باركر

وتدور قصة فيلم باركر في إطار التشويق والإثارة، حول لص محترم تتركه العصابة التي يتعاون معها ليموت وحيدًا، فيقرر الانتقام بالاستعانة بمساعدة امرأة من داخل العصابة، ويقوم بالتنكر طامحًا في الانتقام والاستيلاء على عملية السطو الأخيرة لعصابته السابقة.

ويقوم بدور اللص باركر «جيسون ستانهام» وهو بطل قصة فيلم Parker، كلص فريد من نوعه، حيث يقوم بالسرقة وفق قوانينه الخاصة، فلا يمد يديه على ممتلكات الفقراء، ولا يؤذي أحد لا يستحق الإيذاء، ولكن يستولى على أموال أصحاب الثراء الفاحش.

وتتعاقب أحداث فيلم Parker لتصل إلى مرحلة انقلاب زملائه عليه في إحدى المهمات، فيحاولون قتله والاستيلاء على نصيبه من المسروقات، لكنه ينجو بأعجوبة ويقرر الحصول على أمواله والانتقام منهم جميعًا، ويستعين في تحقيق ذلك بامرأة تدعى ليزلي مقابل دفع مالي لها.

أبطال فيلم Parker

وأما عن أبطال فيلم Parker فمن بينهم:

جيسون ستاثام

جينيفر لوبيز

مايكل شيكليس

وندل بيرس

دانيال برنهاردت

كليفتون كولينز جونيور

بوبي كانافال

شيماء عثمان

شيماء عثمان

صحفية مصرية من محافظة الإسكندرية، عملت مراسلة للعديد من المواقع والصحف المحلية