رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد مسلسل house of the dragon الموسم الثاني.. صدمة لجمهوره

موعد مسلسل house of the dragon الموسم الثاني.. صدمة لجمهوره

مهّد الموسم الأول من مسلسل آل التنين «House of the dragon» لملحمة جديدة من عالم الجليد والنار تركز على صراعات راكبي التنانين «التارجيريانز» فيما بينهم بينما يحكمون قارة ويستروس الخيالية.

وعلى مدار شهرين ونصف بداية من أغسطس وحتى أكتوبر 2022، عرضت شبكة HBO الأمريكية الموسم الأول من مسلسل House of the dragon بواقع حلقة كل أسبوع، مع الإعلان عن جزء ثان من العمل، فمتى يتوقع أن نشاهده؟

موعد house of the dragon الجزء الثاني

يستند House of the Dragon إلى كتاب Fire & Blood لجورج آر آر مارتن يشرح بالتفصيل مآثر عدة أجيال من عائلة Targaryen، ويدور حول صراع داخلي وحشي يعرف باسم رقصة التنانين عندما حاربت راينيرا تارغريان أخيها الأصغر غير الشقيق إيغون تارجارين للسيطرة على العرش الحديدي.

وتأكد أن جمهور العمل سينتظر لوقت طويل حتى تستكمل قصة House of the Dragon بعد نهاية الموسم الأول، حيث تم الكشف أنه يتوقع أن يتم تصوير العرض في جميع أنحاء مدينة كاسيريس الإسبانية من مارس إلى يونيو من العام المقبل، وهي المدينة التي تمثل King’s Landing عاصمة الحكم في ويستروس.

وسيصور المسلسل في أماكن أخرى أيضا كما يحتاج عرض مثل House of the Dragon إلى الكثير من الوقت في مرحلة ما بعد الإنتاج، خاصة على مستوى المؤثرات البصرية مع وجود تنانين أكثر في الموسم المقبل.

وترجح تقارير فنية عالمية أن العرض الأول للموسم الثاني من آل التنين سيكون في مطلع 2024 في ظل صعوبة الانتهاء منه قبل نهاية 2023.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011