رئيس التحرير أحمد متولي
 ما هي قصة المطرب النقاش المثيرة للجدل ومنعه من الغناء في الأوبرا؟

ما هي قصة المطرب النقاش المثيرة للجدل ومنعه من الغناء في الأوبرا؟

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو للشاب الذي يدعى أحد سالم أثناء عمله بالنقاشة في إحدى الشقق، وذلك على الرغم من أن المقطع يعود إلى عام أو أكثر، إلا أنه أحدث جدلًا واسعًا خلال الساعات الأخيرة، فما هي قصة المطرب النقاش المثيرة للجدل ومنعه من الغناء في الأوبرا؟

تهافت العديد من المطربين على التواصل معه، وعُرض عليه الكثير من الأعمال الفنية، على رأسهم مشاركته مع الفنانة أصالة في الحفل الذي من المقرر أن تحييه في ختام الدورة الـ 31 من مهرجان الموسيقى العربية داخل الأوبرا.

استعدادت المطرب النقاش لحفل مهرجان الموسيقى العربية

توجه الشاب أحمد سالم والفرحة تغمر قلبه ليستعد إلى أولى درجات تحقيق حلمه ليجرى بعض البروفات مع النجمة أصالة في دار الأوبرا، ليتلقى مكالمة هاتفية تجعل الحلم ينقلب رأسًا على عقب.

وردت مكالمة من مكتب الفنانة أصالة للمطرب الشاب، ليتم إبلاغه أن هناك مشكلة في الأوبرا تحيل بينه وبين الغناء مع أصالة في الحفل، لتقع تلك الكلمات على قلبه كالخنجر.

​​​​​​​

منع أحمد سالم من الغناء في الأوبرا

قرر الذهاب إلى دار الأوبر االمصرية لمعرفة سبب الرفض، ليتم اخباره أن أوراقه غير مُصرح له بالغناء في الأوبرا بقرار من حلمي بكر، وهو المسؤول عن رئاسة اللجنة التحضيرية التي تضع البرنامج الخاص بالمهرجان.

حالة من الغضب العارمة التي سيطرت على المطرب النقاش ومتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي.

وعلق الفنان هاني شاكر، على واقعة منع المطرب الشاب من الغناء في الأوبرا، موضحًا أن هناك قواعد يلتزم بها الجميع، حيث لا ترجع الأسباب إلى عدم امتلاكه لتاريخ فني أو ما شابه.

وأشار شاكر، إلى أن المطرب النقاش لايزال بحاجة إلى المزيد من التدريب من أجل الظهور بأفضل صورة، ليعطيه وعد بالظهور معه في حفله القادم.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.