تفاصيل واقعة تعذيب معيدة المنصورة لطفلها بالكي وإجباره على التسول

تفاصيل واقعة تعذيب معيدة المنصورة لطفلها بالكي وإجباره على التسول

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بمقطع فيديو لسيدة ووصيدلي قاما بتصوير طفل رغمًا عنه لإظهار حجم الإصابات المتواجدة في ظهره والتي تمثلت في حروق بالغة، لتتهم والدة الطفل بتعذيبه وإجباره على التسول.

تتبعت مديرية أمن الدقهلية الفيديو المنتشر، لتتمكن من تحديد هوية أم الطفل المصاب وتبين أنها تدعى «إسراء. أ.ع» وتعمل معيدة بإحدى الجامعات والمعروفة اعلاميًا باسم «فتاة المنصورة»، صاحبة واقعة اتهام شقيقها بتعريتها أمام صديقه لمحاولة تصويرها معه ليكون طرف تهديد لها يستخدمه في الخلافات التي وقعت بينهما بسبب الميراث، حيث حصل في تلك القضية على 15 عامًا.

​​​​​​​​​​​​​​

تفاصيل واقعة تعذيب معيدة المنصورة لطفلها

تبين أن السيدة تقطن مع نجلها بمفردها في بمنطقة العيسوي بجور المقابر بعدما انفصلت عن زوجها، حيث قامت إحدى جيرانها بذات المنطقة تصوير الطفل وكشف كذبتها.

وأكدت السيدة، أن معيدة المنصورة تجبر طفلها على التسول بحجة أن منزلها احترق، وسرعان ما تم إتخاذ الإجراءات القانونية ضدها وتم إلقاء القبض عليها.

واتضح أن الصيدلي الذي ساعد السيدة على تصوير الطفل يعمل بمنطقة قريبة من منزل الطفل، وتم الاستماع إلى أقوال الطفل التي جاءت متضاربة مع ما أفصحت عنه جارتهما.

زعم الطفل، أنه أصيب بحرق نتيجة سقوط «حلة الشوربة» عليه، وأنكرت الأم جميع الاتهامات التي توجهت إليها، مشيرة إلى أن تلك الأقاويل من تدابير شقيقها المحبوس لتنفيذ حكم التعري.

معيدة المنصورة والتسول

من جهته، أكد حارس العقار التي تقطن به المعيدة، أن الطفل دائم التسول، لافتًا إلى أن والدته تقوم بالتعدي عليه وتعذيبه كي يعود يوميًا بمبلغ 50 جنيه، وسبق أن أعطاه المبلغ كي لا تتعدى عليه بالضرب.

وأشارت السيدة التي قامت بتصوير الفيديو، أنها اعتادت أن ترى الطفل يتسول طول اليوم وأحيانًا في أوقات متأخرة من الليل، وحينما سألته عن الإصابة التي لحقت به أكد تعذيب والدته له بالكي.

حبس معيدة المنصورة

قررت النيابة العامة عرض الطفل على الطبيب الشرعي، حتى يتم التعرف على طبيعة الإصابة وكيفية حدوثها، ومن ثم يتم تسليمه لوالده لرعايته.

أصدرت نيابة أول المنصورة، قرا بحبس معيدة الدقهلية لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات في تهمة تعذيبها لنجلها الوحيد وإجباره على التسول.

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.