رئيس التحرير أحمد متولي
 توقعات كأس العالم 2022.. فيفا تعلنها بنفس الطريقة الناجحة آخر 3 نسخ

توقعات كأس العالم 2022.. فيفا تعلنها بنفس الطريقة الناجحة آخر 3 نسخ

أعلنت شركة «EA Sports» الألمانية، المنتجة للعبة الحاملة لاسم الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا عن توقعات كأس العالم قطر 2022، بطريقة المحاكاة التي توقعت فوز إسبانيا بكأس العالم 2010، وألمانيا بكأس العالم 2014، وفرنسا بكأس العالم 2018، ونجحت في المرات الثلاث.

وتقوم فيفا بمحاكاة لبطولة كأس العالم طريقة إلكترونية بالكامل، بناء على قدرات قائمة كل منتخب مشارك في البطولة، وتحدد المواجهات المحتملة حتى النهائي للوصول إلى فائز واحد.

توقعات الفائز بكأس العالم 2022

ذهبت محاكاة فيفا لمنافسات كأس العالم لصعود هولندا لمواجهة إنجلترا في دور الـ 16، وفوز الطواحين بثلاثية لهدف، على أن تواجه الأرجنتين في دور الثمانية بعد التغلب على الدنمارك في ثمن النهائي وتصعد الأرجنتين.

الطرف الثاني لنصف النهائي أمام الأرجنتين توقعت فيفا أن تكون فرنسا التي تتخطى أمريكا التي تقصي السنغال بعد أن يطيح الديوك بفرنسا، ثم تفوز الأرجنتين في نصف النهائي على فرنسا بهدوف دون رد.

الجانب الآخر من المنافسات تواجه فيه البرازيل ألمانيا في ثمن النهائي وينتصر راقصو السامبا بثلاثية نظيفة، ليواجها البرتغال في نصف النهائي  بعد مشوار سهل لرفاق رونالدو، وفي نصف النهائي توقعت اللعبة أن ينتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي وتفوز البرازيل بركلات الترجيح.

وبالنسبة للدور النهائي يتوقع أن تفوز الأرجنتين بهدف دون رد ليرفع ميسي كأس العالم لأول مرة في مسيرته، ويكون بذلك قد حقق كل الألقاب الممكنة.

 

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011