رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار قضية نادي القرن اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022

آخر أخبار قضية نادي القرن اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022

 شهدت أخبار قضية نادي القرن اليوم الأربعاء 9 نوفمبر 2022 تطورات جديدة، حيث تنظر المحكمة الاقتصادية الدعوى المرفوعة من النادي الأهلي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن يافطة نادي القرن الحقيقي.

قضية نادي القرن

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أقام دعوى قضائية ضد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، بسبب قيام الأخير بالتعدي الواضح على أحد مكونات العلامة التجارية للنادي الأهلي من أجل الترويج وتحقيق عائد من وراء ذلك بما يخالف اللوائح والقوانين المنظومة لهذا الشأن بحسب الدعوى المقدمة من النادي الأهلي.

قضية يافطة نادي القرن

وطالب النادي الأهلي في الدعوى القضائية التي أقامها ضد نادي الزمالك بالحصول على التعويض المادي عن الضرر المادي والمعنوي.

وكان رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، صرح في وقت سابق بأن مجلس إدارة النادي الاهلي، تقدم ببلاغ ضد نادي الزمالك بسبب لافتات نادي القرن، مشيراً إلى أنه تم حفظ البلاغ ثم تظلم الأهلي على قرار حفظ البلاغ إلا أن التظلم تم حفظه أيضاً.

أخبار قضية نادي القرن

كشف المستشار القانوني للنادي الأهلي، أن المحكمة الاقتصادية ستنظر في جلستها اليوم الأربعاء، في الدعوى المرفوعة من جانب مجلس إدارة النادي الأهلي ضد مجلس إدارة نادي الزمالك.

حكم المحكمة الاقتصادية في قضية نادي القرن

تمثل حكم المحكمة الاقتصادية في قضية نادي القرن اليوم الأربعاء، في صدور قرار بوقف الدعوى التي تحمل رقم 416 لسنة 12 ق لمدة شهر.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية