رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل توقيع عبدالله السعيد للزمالك.. كشفها اللاعب في حوار لمجلة أمريكية

تفاصيل توقيع عبدالله السعيد للزمالك.. كشفها اللاعب في حوار لمجلة أمريكية

تصريحات قوية أدلى بها لاعب النادي منتخب مصر وبيراميدز الحالي، عبد الله السعيد، ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، خلال حواره مع صحيفة أمريكية، متهماً القلعة الحمراء بمحاولة تدميره بسبب التوقيع للزمالك.

تصريحات عبدالله السعيد اليوم

تصريحات عبدالله السعيد اليوم جاءت خلال حواره مع صحيفة «ذا أثليتك» الأمريكية، حيث اتهم إدارة النادي الأهلي بالسعي إلى تدمير مستقبله حالياً، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذه التصرفات لم تؤثر عليه ولكنه يحتاج إلى التركيز في مسيرته خاصة أن هذا الأمر يؤثر على مستقبله الرياضي.

وأشار اللاعب في سياق تصريحاته إلى أنه لم يرتكب أي خطأ، خاصة أنه لم يتوصل إلى اتفاق مع النادي الأهلي، مما دفع نادي الزمالك للحديث معه وبالفعل تم التواصل إلى اتفاق وتوقيع عقد معهم.

وأضاف اللاعب أنه بعد توقيع عقد مع نادي الزمالك طالب الإدارة بعد الإعلان رسمياً عن توقيعه وإلا سيتم تجميده من جانب إدارة الأهلي مما سيؤثر على فرص مشاركته في كأس العالم مع منتخب مصر.

​​​​​​​توقيع عبدالله السعيد للزمالك

وأوضح عبدالله السعيد أنه بعد أن أعلن مرتضى منصور عن توقيعه للزمالك، وأثبت ذلك بالمستندات، هنا أدركت إدارة النادي الأهلي أنهم في ورطة، وبدأوا في الضغط عليه للاستمرار في النادي وأنه في حالة تمديد عقده للقلعة الحمراء سيتم تنفيذ كل طلباته.

وقال عبد الله السعيد أنه بعد توقيعه للأهلي تفاجأ بتجميده، وعدم السماح له بالانتقال بعدما وقع بالفعل على عقد لنادي أخر مما يشير إلى رغبتهم في إيقاعه بورطة.

أحمد الليثي

أحمد الليثي

صحفي مصري، عضو نقابة الصحفيين ومقيم بمحافظة المنوفية