رئيس التحرير أحمد متولي
 إيناس الدغيدي تثير الجدل حول ميول تامر حبيب.. هل مثلي؟

إيناس الدغيدي تثير الجدل حول ميول تامر حبيب.. هل مثلي؟

حلقة واسعة من الجدل التي أثارتها المخرجة إيناس الدغيدي حول ميول تامر حبيب، حتى باتت من أهم الأحاديث المثيرة بين الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت الدغيدي، عن تفاصيل قصة طلب الزواج من تامر حبيب التي انتشرت بسرعة مكوكية عبر منصات السوشيال ميديا، وبدأت العديد من القصص والحكايات تسطر حول علاقتهما.

​​​​​​​

هل تامر حبيب مثلي؟

عادة ما يحدث ظهور تامر حبيب وتصريحاته جدلًا واسعًا بين الجمهور، ليلقى العديد من الانتقادات بسبب مظهره وأفعاله التي يستنكرها الجمهور.

ظهر حبيب منذ فترة مرتديًا حلق في أذنيه لتنهال عليه الانتقادادت اللاذعة، ليحرص على الرد، قائلًا: «لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقادات، هما عايزين نلبس طرابيش مثلا، ما طبيعى نلبس مايوهات، وآه أنا لابس حلق إيه المشكلة؟ لأني عايز أكون نفسي».

وعلى الجانب الآخر، علقت إيناس الدغيدي على الانتقادات التي وجهت لتامر حبيب قائلة: «كل إنسان حر في تفاصيل حياته الخاصة وهو شخصية جميلة.. على مدار مسيرتي الفنية قابلت العديد من الشخصيات أصحاب الميول المختلفة، ولكن لم يتعارض ذلك مع علاقات العمل معهم».

أردفت إيناس الدغيدي حديثها، قائلة: «كنا عارفين لكن مكناش بنتكلم في حاجة، لأن ملناش دعوة، وكان المهم هو نوع علاقتك بالشخصية».

وتابعت: «تامر حبيب إنسان محبوب جدا في الوسط.. حياته الشخصية حاجة بتاعته ومالناش دعوة بيها، هو لم يؤذينا في أي تصرف، وإحنا بنحبه».

منة حسام

منة حسام

صحفية مصرية تهتم بالفن والسينما والمنوعات، درست الإعلام بجامعة حلوان.